مشاهدة النسخة كاملة : تحميل تطبيق الارنب الصينى TutuApp للايفون والاندرويد برابط مباشر


ابو طارق احمد ثابت
07-22-21, 12:52 AM
الارنب الصيني TutuApp (https://programs-download-r.blogspot.com/2021/07/tutuapp.html) أحدث إصدار بدون جيلبريك 2021 (روابط محدثة) القديم و الجديد – اذا كان قسم التطبيقات المدفوعة فى متجر جوجل بلاي Google Play Store و متجر اب ستور App Store يجذبك ، فأنت لست الوحيد على هذا الكوكب الذي ينجذب نحوه ، حيث ان كل واحد مننا لديه الرغبة فى تحميل الكثير من تطبيقات الاندرويد و الايفون المدفوعة مجانا على الاندرويد و الايفون .و هذا يجعلنا بعد ذلك نمتنع عن تحميل اي تطبيق مدفوع من اي نوع ، و لكن من الان فصاعد لن يكون هناك اي قلق فإننا فى هذا المقال سوف نقوم بإخبارك عن متجر الارنب الصيني TutuApp الذي يعتبر بديلاً مهما لجميع متاجر التطبيقات سواء فى الاندرويد او iOS .

المميز فى متجر TutuApp Helper هو انه يتيح لك تنزيل تطبيقات الاندرويد و الايفون المدفوعة مجانا ، و بصرف النظر عن توفير التطبيقات المدفوعة مجانا الا انه يقوم بتوفير لك ايضاً امكانية الوصول الي المزيد من التطبيقات و الالعاب التي تم التعديل عليها او المهكرة كل ذلك من خلال TutuApp.


اهم ميزات التطبيق: الواجهة : تشبه الواجهة المستخدمة فى متجر توتو اب TutuApp APK متجر جوجل بلاي Google Play Store فى الاندرويد و متجر اب ستور App Store فى الايفون و الايباد ، و بالتالي لن تجد اي صعوبة او مشكلة فى التنقل و استخدام التطبيق .
منظف : يأتي تطبيق TutuApp بمنظف لذاكرة التخزين المؤقتة و ايضاً منظف للجوال الذكي و ذلك من اجل ان يساعدك على التخلص من جميع البيانات و الملفات الغير مرغوب بها سواء كان على الهواتف الذكية او الاجهزة اللوحية الخاصة بك .

مساحة ضخمة : مخزون متجر TutuApp على الاندرويد و الايفون يعتبر ضخم للغاية ، حيث انك لست مضطر للبحث عن التطبيقات و الالعاب فى اي متجر تطبيقات بديل اخر و ذلك يرجع الي ان المطورين يعملون بإستمرار على اضافة المزيد من التطبيقات و الالعاب بشكل منتظم فى TutuApp .

خفيف على الايفون : متجر الارنب الصيني على الايفون يعتبر خفيف الوزن للغاية ، حيث انك لن تواجه فى المساحة التخزينية عند تثبيت المتجر .

تحديث متسمر : تتلقى التطبيقات تحديثات دورية للتأكد من ان لديك احدث اصدار منها يعمل على جهازك ، و يمكنك اختيار تحديث عن وصوله للتطبيقات او ان تقوم بتأجيله الي الوقت الذي يتناسب معك .

لا يحتاج الي روت او جيلبريك : تطبيق tutupp.vip التحديث الجديد لا يحتاج الي عمل رووت لهاتف الاندرويد الخاص بك ، بالاضافة الي انه ايضاً لا يحتاج الي عمل جيلبريك لجهاز الايفون من اجل ان تقوم بتثبيته .

تعتبر هذه هي الخصائص الرئيسية لـ متجر الارنب الصيني TutuApp و للتعرف على المزيد حول التطبيق سوف تحتاج الي تثبيته بنفسك ، لذا دعنا ننتقل الان الي خطوات التحميل و التثبيت الخاصة بـ تطبيق TutuApp على الاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و الماك .



معلومات حول متجر TUTUAPP.VIP APK للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر 2021 أحدث إصدار بدون جيلبريك عربي :

تحميل التطبيق من هنا للايفون (https://programs-download-r.blogspot.com/2021/07/tutuapp.html) تحميل التطبيق من هنا للاندرويد (https://programs-download-r.blogspot.com/2021/07/tutuapp.html)