مشاهدة النسخة كاملة : إعلان برنامج تدريب وتوظيف في مركز الدراسات والبحوث القانونية بهيئة الخبراء


شوق الانتظار
06-16-21, 09:42 PM
https://www.wadhefa.com/logo/company/5ffd76427dcb4.png

تعلن مركز الدراسات والبحوث القانونية في مجلس الخبراء بالتعاون مع مؤسسة مسك الخيرية عن فتح باب التسجيل في (برنامج مستشار المستقبل) للرجال والنساء الحاصلين على درجة البكالوريوس في التخصصات القانونية، مع فرص توظيف في مركز البحوث والدراسات القانونية بعد البرنامج، على النحو التالي:

الشروط:
- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
- حاصل على الشهادة الجامعية في التخصصات القانونية (بكالوريوس أو ماجستير).
- حديث التخرج (لم يمضي على تخرجه أكثر من ثلاث سنوات).
- مهارات مثبتة في كل من اللغتين العربية والإنجليزية.
- معدل تراكمي لا يقل عن (4 من 5) أو (3.2 من 4).

المزايا:
- البرنامج مجاني بالكامل.
- سيتم في نهاية البرنامج تقييم واختبار المتدربين ذو الكفاءة ليتم توظيفهم في مركز البحوث والدراسات القانونية حسب معايير محددة.
- إتاحة الفرصة للمتدربين للعمل جنباً إلى جنب مع فريق من الخبراء والمستشارين في هيئة الخبراء.
- التدريب على رأس العمل وبناء العلاقات المهنية على يد مستشاري هيئة الخبراء.
- التطوير الشخصي والمهني والعمل على المهام المستهدف بناء الخبرة فيها.
- الانضمام لمجموعة التوجيه للدفعات المستقبلية.
- اكتساب خبرات مميزة في اللوائح والأنظمة والدراسات المرجعية، والاستشارات في مجال الدراسات والبحوث القانونية المتعلقة بالجوانب التشريعية والتنظيمية.
- مكافأة شهرية.
- بدل سكن وبدل نقل.
- التسجيل في التأمينات الاجتماعية.
- تأمين طبي للمتدرب ووالديه.
- شهادات معتمدة.

مدة البرنامج:
يقام البرنامج في مدينة (الرياض) ويستمر لمدة 12 شهراً.

نبذة عن البرنامج:
يقدم مركز الدراسات والبحوث القانونية العديد من برامج التدريب والتطوير الهادفة لإثراء البيئة القانونية، سواء من خلال المشاركة المعرفية النوعية المتاحة له أو من خلال التعاون مع الجهات الرائدة في هذا المجال. ضمن هذه الجهود، وبالتعاون مع مسك الخيرية، أطلق المركز برنامج "مستشار المستقبل" في مسعىً لاستقطاب الكفاءات السعودية من خريجي تخصص القانون الجدد المتفوقين، ودعم تجسيد رؤية المركز وتحقيق أهدافه خلال المرحلة القادمة؛ ومنها: التأسيس القانوني والتشريعي، وإثراء البيئة القانونية في المملكة. ومن المقرر أن يتم توظيف المرشحين الذين يتجاوزون التقييم النهائي للعمل ضمن فريق المركز، بما يسهم في تحقيق أهدافه الاستراتيجية.

نبذة عن مركز الدراسات والبحوث القانونية:
أنشئ مركز الدراسات والبحوث القانونية بموجب الأمر الملكي الكريم بهدف المساهمة في تطوير وإثراء البيئة القانونية في المملكة العربية السعودية و يهدف المركز إلى تقديم خدماته للجهات الحكومية والقطاع الخاص، ويحقق المركز تطلعاته من خلال ما يعده من دراسات وبحوث واستشارات قانونية، ومساندة القطاعين العام والخاص في إعداد الدراسات والبحوث ذات الصلة بالشؤون القانونية وإبداء الرأي القانوني في الموضوعات التي يتطلب رأيه فيها، كما يعمل المركز على إعداد برامج التأهيل وتقديم الدعم في المجالات القانونية للكادر الاستشاري والقانوني والفني المساند في الجهات الحكومية.

طريقة التسجيل:
يبدأ التسجيل من اليوم الأربعاء 1442/11/6هـ عن طريق الرابط: https://bit.ly/3gtRkAo ويستمر حتى الأربعاء 1442/11/27هـ (الموافق 2021/7/7م).

تفاصيل أكثر: https://www.clsr.gov.sa/ar/node/116

إحساس
07-18-21, 04:23 AM
يعطيك العافية مشرفتنا شوق الانتظار

وبالتوفيق للجميع