مشاهدة النسخة كاملة : مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون يعلن وظائف إدارية وتقنية للجنسين


شوق الانتظار
06-09-21, 02:16 AM
https://www.wadhefa.com/logo/company/5c9563ba91ca2.png

يعلن مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بالرياض عن توفر وظائف (إدارية وتقنية) للرجال والنساء حملة البكالوريوس والماجستير حسب المسميات والشروط التالية:

- مدير شؤون الموظفين (Personnel Manager)
المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (موارد بشرية، إدارة أعمال) مع خبرة 6 سنوات للبكالوريوس أو 4 سنوات للماجستير تشمل العمل في وظيفة إشرافية.

- مدير الأمن السيبراني (Cybersecurity Manager)
المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (نظم معلومات، هندسة حاسب، أمن معلومات، علوم حاسب) مع خبرة 6 سنوات للبكالوريوس أو 4 سنوات للماجستير وشهادة مهنية في نفس المجال.

- مسؤول الاعتماد (Accreditation Officer)
المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (صيدلة، تمريض، علوم طبية تطبيقية، إدارة أعمال، إدارة جودة) أو ما يعادلهم مع خبرة 5 سنوات في مجال ذو صلة.

- منسق إدارة المخاطر (Risk Managment Coordinator)
- بكالوريوس (صيدلة، تمريض، علوم طبية تطبيقية) أو ما يعادلهم مع خبرة إدارية أو طبية لا تقل عن 3 سنوات في القطاع الصحي أو المستشفيات.

- أخصائي أمن سيبراني (Cybersecurity Specialist)
المتطلبات: بكالوريوس (علوم حاسب، تقنية معلومات، هندسة حاسب، أمن معلومات) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال مشابه.

الشروط العامة:
- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
- إجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقات الأوفيس.

نبذة عن مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون:
مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بدأت قصته حين لاحظ الملك خالد رحمه الله الصعوبات التي كان المواطنون السعوديين يواجهونها أثناء سفرهم للخارج لتلقي العلاج الطبي والجراحي لأمراض العيون، عندها أدرك الملك حاجة البلاد لوجود مركز طبي متكامل ومتقدم للعلاج والأبحاث في طب العيون، وفي 1979م تم إصدار أمر ملكي ببناء مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون، ولكن الملك خالد رحمه الله وافته المنية قبيل الانتهاء من بناء المستشفى والذي افتتحه رسمياً خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود رحمه الله في نوفمبر من عام 1983م، والذي ارتقى اليوم ليصنف ضمن أفضل مستشفيات العالم.

طريقة التقديم:
التقديم متاح حالياً عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: https://bit.ly/3gGugMS

mnari
06-09-21, 07:58 PM
يعطيك العافيه

إحساس
06-19-21, 07:52 PM
يعطيك العافية مشرفتنا شوق

وبالتوفيق للجميع