مشاهدة النسخة كاملة : علاج حقن الدوالي


اسلام اوعية
05-30-21, 03:39 PM
ما هو القدم السكري وما هي طرق العلاج هناك أفضل؟ القدم السكري هي من مضاعفات مرض السكري والإهمال في علاجه يؤدي إلى بتر الساق أو القدم، ولكن ما هي الأسباب التي يمكن أن تؤدي إلى ظهور أقدام السكر؟ القاهرة بسبب سنوات عديدة من الخبرة في علاج مرض السكري والغرغرينا في مصر وأوروبا وأمريكا باستخدام أحدث التقنيات المجهزة بالمركز. أسباب القدم السكري: هناك العديد من الأسباب المؤدية للإصابة منها: فقدان الأطراف نتيجة التهاب العصب المحيطي وبالتالي فقدان الألم وانسداد الشرايين الطرفية كمضاعفات لجروح السكري أو الالتهابات المؤدية إلى ضمور أنسجة القدم

العلاج حقن الدوالي يتم حقن مادة سائلة في الأوردة المصابة بإبرة رقيقة، مما يؤدي إلى تقلص الأوعية الدموية، وبعد فترة من الوقت يختفي ويموت. الدكتور وليد الدالي، أفضل جراح الأوعية الدموية، يحدد عدة جلسات علاجية لتحقيق النتائج المطلوبة. شرايين الساقين توفر تدفق الدم إلى جميع أجزاء الجسم وأحيانا يعوقها تراكم الدهون والكوليسترول على الجدران الداخلية للشريان، مما يؤثر على التدفق الطبيعي للدم إلى الأعضاء. إلى عدم كفاية وظائف الأطراف، بالإضافة إلى الشعور بالألم. يتم العلاج من خلال إجراء طبي بسيط، حيث يخضع المريض للتخدير الموضعي. الطبيب ثم يتم توصيل القسطرة إلى الشريان المسدود بالون، وهو تضخم لتوسيع تضييق الشريان. في بعض الحالات، يتم تثبيت الدعامات المعدنية علنا في الشريان ومنع إعادة انسداد لهم. يتم العلاج من خلال الطرق التالية: استخدام المضادات الحيوية عن طريق الحقن في الوريد. عملية لإزالة الأنسجة الميتة ومنع انتشار الغرغرينا. يمكن إعادة بناء الجلد باستخدام أجزاء من الجلد في مناطق أخرى من الجسم وإعادة تثبيتها على المنطقة المصابة. العلاج بالأكسجين هو تقنية يتم فيها وضع المريض في غرفة ذات أكسجين عالي الضغط لمنع نمو البكتيريا وشفاء الأجزاء المصابة.

اقراء ايضا :
جراح اوعية دموية
(https://drwaleedeldaly.com/افضل-دكتور-اوعية-دموية-في-مصر/)افضل طبيب لعلاج دوالي الساقين (https://drwaleedeldaly.com/service/علاج-دوالي-الساقين-بدون-جراحة/)