مشاهدة النسخة كاملة : 9 عطور تستحق ان تجربها هذا الصيف.


فريدة
05-30-21, 12:18 PM
افضل العطور الصيفية للرجال اخترنا لكم مجموعة من العطور الرجالية من ارقى الدور العالمية والتي يتوقع ان تحقق بصمة هامة في عالم العطور هذا الصيف معتمدة على مكونات نادرة ومرهفة في معظمها لا ينقصها سوى ان تلامس بشرتك وملابسك عزيزي الرجل ليكتمل السحر:

https://i2.wp.com/aperfume.info/wp-content/uploads/2014/02/Givenchy-Gentlemen-Only-Intense.jpg?w=480&ssl=1

1- عطر "جنتلمان أونلي انتنس" Gentlemen Only Intense من "جيفنشي" Givenchy هو عطر خشبي عنبري حسّي ومدمن. يتمحور هذا العطر حول رجولة واثقة ذات تأثير مغناطيسي، ويبثّ نغماته الموسيقية الحسيّة من خلال إيقاع الفلفل الممزوج بسياق من العنبر الجذاب.
إنه عطر ينضح جرأة ولكنه يقطر رهافة في الوقت نفسه. أما بالنسبة للنغمات التي تكونه فهي تبدأ بمزيج من زيت المندرين والفلفل الأسود وخشب البتولا. أما قلبه فينضح بنغمات الباتشولي وأشجار الأرز من تكساس والجلد، فيما يتركز في قاعدته فول التونكا والعنبر والبخور.
بالصور: 5 عطور رجالية تعشقها المرأة.

https://images-na.ssl-images-amazon.com/images/I/41sfY-C5kwL.__AC_SY300_SX300_QL70_ML2_.jpg

2- عطر "تو بي" To Be من "بوليس" Police، هو عطر ديناميكي يحاكي التعويذات الغامضة ويعكس مزيجاً من أرقى نفحات الطبيعة.
يتألف العطر من مزيج من نفحات الأخشاب والتوابل العطرية التي تناسب ذوق الرجل العصري. ويبدأ العطر بنغمات من الفلفل الأسود ممتزجاً مع نفحات الغريب فروت الباردة المتألقة. فيما تضفي موجة منعشة من أوراق البنفسج نفحات راقية أنيقة في وسط تركيبة العطر. أما القاعدة فهي مزيج يجمع بين نفحات أخشاب الأرز والبتشولي مع أثر رقيق للعنبر الأبيض.

3- عطر "كورلوف برايفت بلاك فيتفير" Korloff Private Black Vetiver من "كورلوف" Korloff الذي تمتزج فيه نغمات عطرية رجولية تطغى عليها نفحات البرغموت القوية في الطبقات العلوية، ثم تتناغم بدفء مع رائحة الفلفل الأسود والقرفة التي تضفي عليه حيوية وانتعاشاً. أما جوهر العطر فهو يمثل الفخامة المترفة بنفحاته النادرة المكونة من زهرة السوسن البيضاء المدعّمة بلمسات أخاذة من البخور العطري، وتكمن بصمة العطر في المزيج المشوّق من النفحات العطرية المرهفة لعشبة الفيتفير والمسك التي منحته شخصيته وطابعة الفريد.

4- عطر "فالنتينو أومو" Valentino Uomo من "فالنتينو" Valentino يعبق بالتاريخ بطابع كلاسيكي مشرق.
إنه عطرٌ تغلفه أناقة صافية تمزج بين البرغموت المنعش والقليل من التوابل. وبعد أن يظهر عبق الآس العطري الخفيف، تفوح رائحة القهوة الزكية ونفحات متلألئة من كريمة الجاندويا في تناغم ثنائيّ ساحر لا ينسى. وأخيراً يفوح هذا العطر بعبق مسك الجلد الأبيض الذي يكشف بدوره عن نفحات خشب الأرز العظيم. إنه مزيج كلاسيكي متناغم بنفحات الخشب المرهفة مع لمسة من الغموض للتلاعب بتوازنه... فهذا العطر ليس إلا تعبيراً صريحاً عن أسلوب متفرّد تذكّرنا تفاصيله الصغيرة هذه، بالأزياء الراقية التي تخفي بين زواياها أحرفاً مطرزةً ثمينة.
6 عطور شذية مغلفة بالذهب

5- عطر "بلاك توتش" Black Touch من "فرانك أوليفييه" Frank Olivier الذي يتميّز بلمسات رجولية بارزة، تعززها نفحات علوية جذابة من البرغموت والغريب فروت والتوابل والقرفة. ويتألف جوهر العطر من نفحات منعشة من الياسمين وزهرة البرتقال الإفريقية والمسك والماغنوليا، أما قاعدته فهي عبارة عن مزيج النفحات الغنية للفيتيفر والمسك وزهرة الباتشيولي والفانيليا وخشب الأرز من فيرجينيا.

6- عطر "جينبرو دي ساردينيا" Ginepro di Sardegna من مجموعة عطور Blu Mediterraneo من "أكوا دي بارما" Aqua di Parma. إنه عطر يثير الطاقة والحيوية ويستحضر الشمس وألوان البحر المتوسط في إيطاليا.
يبدأ العطر بنغمات من العرعر اللطيفة مع مزيج من التوابل وجوز الطيب والبرغموت. أما قلب العطر فينضح بنغمات المريمية وخشب الأرز والسرو. فيما قاعدته هي عبارة عن مزيج من نغمات خشبية أنيقة ومفذلكة.

7- عطر "فان دي فندي" Pour Homme Assoluto Fan di Fendi من "فندي" Fendi هو عطر عصري ينضح بنغمات العود المستوحاة من سحر الشرق.
يبدأ بنغمات من التوابل التي تمزج بين الهيل والفلفل الزهري، أما القلب فتمتزج فيه نغمات الفيتفير والباتشولي مع المريمية. فيما تتميّز قاعدته بمزيج من فول التونكا والأوبوبوناكس ما يمنحه شخصية خشبية مثيرة.
عطار عالمي يهمس لـ"الرجل" الرجل الشرقيّ هو الأكثر تقديراً للعطور

8- عطر "كول واتر نايت دايف" Cool Water Night Dive من "دافيدوف" Davidoff ويمتاز هذا العطر الشرقي الطبيعة بتركيبة فاخرة ومتباينة. فهو يقوم على أساس أحد أجود المكوّنات الطبيعية في صناعة العطور وأندرها استعمالاً، إنه خشب البطم العدسي.
نفحات العطر العليا مؤلفة من مزيج من النعناع النضر والفاكهة المائيّة الباردة، الممزوجة بعناية لتعزيز النفحات الخضراء التي تفوح من البطم العدسي. تفسح هذه المقدّمة الرائعة الطريق ببطء لنفحات الكاشميران الشرقيّة العصريّة والجذّابة. فيما يكتسي قلبه من المسك والتوابل الحادة بنفحات عنبرية بلسمية ساحرة تزيد نسمات البطم العدسي الخشبيّة قوّةً.

9- عطر "أزارو بور أوم" Azzaro Pour Homme من "أزراو" Azzaro هو مزيج من الحيوية والعصرية والأناقة الذكورية. إنه عطر مخصص للرجل العصري المرهف. تبدأ نغماته العلوية بمزيج من النرجس واللافندر والمريمية والحبق واليانسون والبرغموت والليمون. أما قلبه فينضح بنغمات خشب الصندل والعرعر والباتشولي والفيتفير وكذلك خشب الأرز والهيل. فيما قاعدته تكتسي بنغمات الجلد وفول التونكا والمسك

شوق الانتظار
05-31-21, 11:22 PM
يعطيك الف عافية ..

سكر نبات
06-03-21, 08:56 PM
يعطيك العافية ي فريدة

أميرة الفولاذ
06-04-21, 07:41 PM
يعطيك العافيه

إحساس
06-19-21, 08:38 PM
يعطيك العافية على الموضوع

ANTEKA
09-02-23, 05:30 PM
يعطيك العافيه

بريق الأمل
10-27-23, 03:38 PM
https://2img.net/h/forum.hwaml.com/imgcache2/hwaml.com_1285973012_944.gif

ملكة بأخلاقي
12-29-23, 07:48 PM
https://4.bp.blogspot.com/-V4FNdu2lL88/UQrRj7RSnkI/AAAAAAAAFmY/nwJTWqkJbDo/s1600/photos_thank_you_06.gif