مشاهدة النسخة كاملة : امتلك شقة داخل كمبوند تاوني هايد بارك بدون مقدم


نور احمددد
05-26-21, 04:08 PM
خدمات كمبوند تاوني هايد بارك
يتمتع كمبوند تاوني بمدينة السادس من اكتوبر بمستوى عالي من الخدمات والمرافق التي تتكامل مع الموقع المميز وانتشار الخدمات التعليمية والترفيهية والحكومية بالقرب منه لكي توفر مقر سكن راقي يوفر كافة سبل الراحة والرفاهية والامان.
المساحة الداخلية للكمبوند تم تخصيص اغلبها لتنفيذ المساحات الخضراء والمسطحات المائية لكي تحظى كل وحدة بمنظر راقي ولائق ترتاح له النفس عند كل شرفة.
يفصل ما بين كل وحدة والاخرى مساحة كافية لتوفير قدر عالي من الخصوصية.
ربما من أول الأمور التي تخطف الانظار لكمبوند تاوني هو تصميمات المباني المميزة وفق الطراز الهندسي الأوربي المعاصر ذات الألوان المنسجمة مع البيئة المحيطة.
يضم نادي رياضي لممارسة عدد من النشاطات الرياضية المختلفة، فضلًا عن صالة جيم مجهزة بأحدث معدات التمرينات الرياضية ورفع الأثقال، وكذلك يضم مركز صحي وسبا.
لم تغفل الشركة المطورة عن أهمية توفير الخدمات الطبية التي لا غنى عنها لجميع سكان الكمبوند، لذلك تم تنفيذ عدد من العيادات الخاصة لمختلف التخصصات وإتاحة صيدليات تعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
أما بالنسبة للخدمات التعليمية، فيتميز الموقع المقام عليه المول باقترابه من عدد من المدارس والجامعات في المنطقة مثل جامعة الجيزة الجديدة، مدارس الألسن للغات، مدارس الليسيه الفرنسية.
أما بالنسبة للأطفال فيضم الكمبوند بعض المناطق الترفيهية والحدائق والمتنزهات، بالإضافة إلى أماكن لتمضية الفترة النهارية وتعلم انشطة ومهارات جديدة.
كما يوجد مواقف سيارات مخصصة لكل وحدة.
توفر الشركة المديرة لمشروع تاونى هايد بارك جميع خدمات الصيانة المطلوبة داخل الوحدات وخارجها لكي لا يواجه الساكن أي نوع من المشاكل على الإطلاق، تلك الخدمات متاحة وقتما أحتاجها الساكن.
جميع أرجاء الكمبوند مراقبة بواسطة أحدث أنظمة الأمن العالمية ويشمل ذلك جميع مداخل ومخارج الكمبوند.
للمزيد من زوروا موقع عقارات مصر (https://realestate.eg/)