مشاهدة النسخة كاملة : شقتك بمساحة 170 متر في كمبوند ميدتاون سكاى بتسهيلات تصل إلى 6 سنوات


نور احمددد
05-19-21, 08:20 PM
كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة هو تكملة لسلسلة مشاريع ميدتاون الفاخرة المقامة داخل العاصمة الجديدة، تم تنفيذه لكي يضم الوحدات السكنية بمختلف انواعها وذلك بعد إتمام ثلاث مشاريع سابقة على قدر عالي من النجاح الذي يمكنها من منافسة أرقى الأحياء السكنية العالمية، وهم ميدتاون فيلا، ميدتاون صولو، ميدتاون كوندو.

تلك المشاريع مقدمة من قبل شركة بيتر هوم العقارية بغرض تلبية أحتياجات المشتريين المتنوعة وتوفير مستوى العيش الراقي والأمان والخصوصية وذلك عن طريق إتباع معايير عالمية في التصميم والإنشاء المعماري وهذا ما تثبته صور المشروع الفعلية الماخوذة من أرض الواقع وكذلك صور التصميمات التي تظهر الشكل النهائي الذي سوف يؤول إليه الكمبوند.، وكل ذلك مع اهمية توفير عامل ضروري وهو إحاطة السكان بجميع انواع الخدمات الترفيهية والأساسية بحيث تكون الحياة داخل الكمبوند متكاملة من جميع أركانها.

موقع مشروع ميدتاون سكاى
من أولى المعايير التي تحرص الشركة المطورة للمشاريع ميدتاون "بيترهوم" هو الموقع حيث من الضروري أن يكون موقع حيوي يتوسط المعالم الخدمية والحكومية والمتاجر الهامة، مما يؤدي بشكل مباشر إلى زيادة قيمة الوحدات والإقبال عليها.

وبالفعل فقد اختارت الشركة المطورة موقع مشروع ميدتاون سكاى وهو مشروعها الرابع في قلب العاصمة الإدارية بالقرب من أضخم المشاريع المعمارية بها وبالتحديد في الحي السكني السابع R7.

هذا الحي يتميز بكونه قليل الكثافة من حيث ازدحام السكان، وبالرغم من ذلك فهو موقع لعدد من المعالم الهامة مثل مدينة المعارض المقامة أمام كمبوند ميدتاون سكاى بيتر هوم مباشرة بالإضافة إلى أضخم وأرقى المشاريع العقارية السكنية المقامة في الحي السابع.
للمزيد من زوروا موقع عقار فايندر (https://aqar-finder.com/)