مشاهدة النسخة كاملة : برج الجوزاء


rowaida mostafa
05-18-21, 12:57 PM
https://www.nawa3em.com/images/horoscopes/gemini.jpg

برج الجوزاء اليوم الأربعاء 19 مايو 2021
برج الجوزاء 19-5-2021 على الصعيد العام
قد تمرين بموقف يتعين عليك فيه اتخاذ قرار بشأن العلاقة، ربما عادت الشياطين القديمة لتطاردك بشأن حريتك، والآن لديك شكوك. لا تستمعي للشكوك، لأنك إذا فعلت ذلك، فقد تتراجعين عشر خطوات في حياتك العاطفية. ارمي النرد وقرري.

برج الجوزاء 19-5-2021 على الصعيد المهني
أنت متناغمة تماماً مع مشاعر الأشخاص من حولك. هذا يسهل عليك المضي قدماً. لديك فهم واضح لما يجعل هؤلاء الأشخاص يتحركون وكيف يمكنك العمل معهم بدلاً من العمل ضدهم.

برج الجوزاء 19-5-2021 على الصعيد العاطفي
يخلق التكوين النجمي الحالي جواً اجتماعياً رائعاً يمكن للناس من خلاله الالتقاء وتبادل المعلومات أو قضاء الوقت. هناك احتمال أنه أثناء استمتاعك بمحادثة معينة، ستدركين أن الشخص المعني يتمتع بروح الدعابة الرائعة، وهو ما توافقين عليه تماماً. من المؤكد أنك سترغبين في مواصلة المناقشة في وقت آخر، في مكان آخر.

برج الجوزاء 19-5-2021 على الصعيد الصحي
يمنحك جانب اليوم القدرة على معرفة ما تشعرين به حقاً تجاه شيء ما إذا كان بإمكانك الإبطاء بما يكفي للتركيز. آخر شيء تحتاجين إليه الآن هو اتباع نصائح الآخرين عندما يتعلق الأمر بحياتك الشخصية. لتجنب طلب النصيحة بدلاً من حكمك، حاولي الحفاظ على نظام صحي لا يتضمن فقط ممارسة الرياضة وتناول الطعام بنحو صحيح، ولكن فرصة "للاسترخاء" مع اليوغا أو التأمل على الأقل مرتين في الأسبوع.

رقم حظ برج الجوزاء: 3، 7

تاريخ برج الجوزاء: من 21 مايو إلى 20 يونيو