مشاهدة النسخة كاملة : لماذا تظهر تجاعيد الوجه وكيف يمكنني علاج هذه المشكلة؟؟


ناردين خليل
05-13-21, 07:51 PM
https://i.postimg.cc/vHrG89C9/image.jpg

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة تجعد الوجه أو الجسم بشكل عام وتعتبر هذه المشكلة من أسوأ المشكلات لأن علاجها بالطرق التقليدية لا يحقق نتائج جيدة.

في البداية يجب أن نتعرف على أسباب ظهور التجاعيد
في هذه الفقرة سنلقي نظرة سريعة على العوامل المسببة لظهور التجاعيد:

التعرض للأشعة فوق البنفسجة:
تضرب هذه الأشعة الكولاجين تحت الجلد وتضعفه وتسبب الضرر لهذه الطبقات، بالإضافة إلى تكوين الجذور الحرة التي تتلف الحمض النووي للخلايا وتعيق من كافة عمليات الإصلاح الجيني.

التدخين:
يزيد التدخين من معدل الإصابة بالعديد من الأمراض، ويبكر من ظهور علامات التقدم بالسن.

التقدم بالسن:
هو العامل الأبرز والمسبب الأقوى لظهور التجاعيد وتكون ترهلات الجلد، ويعود السبب في ذلك أن الجسم لم يعد ينتج الكولاجين كما كان ينتجه في فترة الشباب، مما يفقد الجلد مرونته وحيويته.
أفضل علاج لمشكلة التجاعيد الوجة يتمثل في استخدام تقنية جي بلازما والتي تعتبر تحولاً ضخماً ونقلة نوعية كبيرة في عالم شد الجلد وزيادة نعومته وحيويته ونضارته.

يمكن استخدام هذه التقنية ومن خلال جلسة واحدة للحصول على نتائج فورية ومتميزة جداااااا. ي
يعتبر جهاز جي بلازما بديلاً مثالياً لعمليات شد البطن الجراحية، وشد الذراعين، وشد الرقبة والوجه، ونحت الجسم أيضاً. وتجرى كل هذه العمليات المختلفة فقط عبر ثقب صغير في الجسم، وتحت التخدير الموضعي.

يساعد ذلك على خفض فترة التعافي من العملية بأقصى قدر ممكن، حيث تبلغ في أغلب الأحيان يوم إلى يومين على الأكثر، ويجنبك الكثير من المخاطر التي تتعرض لها عند إجراء العمليات الجراحية الأخرى.

يمكن استخدام جهاز جي بلازما لشد الجسم كعملية قائمة بذاتها، أو كجزء من إجراء تجميلي متكامل يشمل شفط الدهون ونحت الجسم أيضاً.

yasmeen magdy
06-12-21, 03:01 PM
يعطيك العافية :Qz204806: