مشاهدة النسخة كاملة : مراكز تصحيح عمليات تحويل المسار


abslam
05-10-21, 01:41 AM
https://www.medipars.com/ar/wp-content/uploads/2019/04/%D8%AA%DA%A9%D9%85%DB%8C%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B9%D8%AF%D8%A9.jpg

من هو المرشح المناسب؟
في المرضى الذين يعانون من مؤشر كتلة الجسم فوق 40 أو بين 35-40 مع الأمراض المرتبطة بها مثل مرض السكري، وارتفاع ضغط الدم أو توقف التنفس أثناء النوم، فإنها تفشل في فقدان الوزن من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة.
المرضى الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاما.
يجب أن يكون المرضى مصممين على إجراء تغييرات جذرية في عاداتهم الغذائية ونمط حياتهم.
قبل جراحة كمامة المعدة
قد يوصي الجراح باتباع نظام غذائي يحتوي على البروتين، ولكن
ويتلقى ملايين المرضى الايرانيين والاجانب العلاج فى ايران كل شهر . تقع جراحة طي المعدة في إيران في الجزء العلوي من الشرق الأوسط للمتخصصين والأطباء ذوي الخبرة.
هناك فرق كبير بين تكلفة جراحة طي عيادات تصحيح عمليات تكميم المعدة (https://dr-ahmedabdelsalam.com/corrected-gastric-sleeve-failure/) في إيران وبلدان أخرى. أهم العوامل لانخفاض سعرها في إيران هي:
يتم إجراء أكثر من 7000 عملية جراحية في المعدة كل عام في إيران. الأطباء الإيرانيون ذوي الخبرة الذين يتمتعون بسجلات ممتازة يجرون عيادات تصحيح عمليات تحويل مسار المعدة (https://dr-ahmedabdelsalam.com/corrected-gastric-bypass-failure/).
أحد أهم العوامل لاختيار جراح جيد لجراحة المعدة في إيران هو الطبيب الذي أجرى العديد من العمليات الجراحية للطي في المعدة.
يمكنك العثور على أفضل الأطباء لجراحة المعدة في إيران على موقعنا على الانترنت من خلال متابعة تجاربهم المختلفة بعد وقبل المعرض.