مشاهدة النسخة كاملة : أشياء يجب عليكِ فعلها إذا كنتِ تمتلكين شقة صغيرة


نور احمددد
05-09-21, 12:50 PM
https://i.postimg.cc/8PsqFgJT/small-apartment-gets-an-efficient-l-shaped-makeover-9.jpg

في بعض الأحيان يكون امتلاك شقة مساحتها صغيرة أمر مزعج للكثيرين، حيث أن المساحة الصغيرة تعطي شعور الاختناق للمرأة، لهذا نقدم لكِ سيدتي بعض الحيل التي سوف تعطيكِ شعور بالراحة في شقتك الصغيرة .

و نحن نحرص دائماً على راحتك لذلك نسعي لنقدم لكِ أفضل الأشياء والوسائل، و لهذا نقدم لكِ هذه الوسائل التي سوف تجعل من شقتك جنه لكِ و لعائلتك، كما يجب أن تعلمي عزيزتي أن شقتك هي مملكتك التي يجب أن تعتني بها دائماً .

أشياء يجب عليكِ فعلها إذا كنتِ تمتلكين شقة صغيرة :

1- عليكِ سيدتي أن تجعلي طلاء الشقة فاتح و مبهج، لأن ذلك سوف يعطيكِ شعور بالفرح و الراحة، و سوف تشعرين كما لو أن مساحة الشقة قد زادت أضعاف ما كانت عليه .

2- عليكِ سيدتي أن تضعي بعض المرايا على الحائط، فإن ذلك سوف يساعد على عكس ضوء الشمس و جعل الشقة تنير و ذلك سوف يعطيكِ إحساس أن مساحة الشقة قد زادت .

3- يجب عليكِ سيدتي أن تختاري الأساس الصغير الذي لا يأخذ مساحة في الشقة و أيضاً أحرصي على أن يكون هناك مساحة تخزين في الأساس لأن ذلك سوف يساعدك على تخزين الأشياء بسهولة .

و إن كنتِ من من يفضلون الأساس الضخم، فأعلمِ أنه سوف يأخذ منكِ مساحة فقط، و سوف يزيد من شعورك بالاختناق، كلما نظرتي إلى الشقة التي تضج بالأساس الضخم .

4- احرصي سيدتي على جعل إضاءة الشقة لونها أبيض، و يجب عليكِ أن تحسني توزيعها، لأن التوزيع يلعب دور مهم .

5- من الأفضل أن لا تخصصي حمام للضيوف، فإنه لن تأتي الضيوف إلا مرة واحدة في العام، أما صنع حمام خاص بهم سوف بأخذ من شقتك مساحة إلى الأبد .

من الممكن أن ترى أن هذه الأشياء بسيطة، و لكن أعلمِ يا صديقتي أن تنفيذها في شقتك سوف يريحك و يجعلك تشعرين أن الشقة قد زادت اتساع، دمتي بخير .