مشاهدة النسخة كاملة : 4 نصائح لتحصلي على بشرة خالية من العيوب باستخدام منتج واحد


فاطمة أدهم
05-05-21, 09:17 PM
https://www.nawa3em.com/big/.;l-14-6-20202.jpg

هل سئمتِ من تطبيق كريم الأساس على وجهك كلّ يوم؟ على الرغم من أن توزيع كريم الأساس على زوايا وجهك قد يكون مهمّة ممتعة، قد تفكرين في ضرورة منح بشرتك فرصة لتتنفس بدون هذه الكمّية الهائلة من المستحضرات يومياً، خصوصاً أن كريم الأساس يغطي البشرة بالكامل، حسناً هذا جيد، ولكن ماذا عن بعض البقع الموجودة على بشرتك والتي تفسد مظهرك وتحتاج إلى إخفائها؟

لا داعي للقلق، فأشهر فناني المكياج يستخدمون منتجاً واحداً لتوحيد لون البشرة وإخفاء عيوبها دون اللجوء لكريم الأساس، هذا المنتج هو الكونسيلر.

وتعد حيلة تطبيق الكونسيلر لإخفاء عيوب البشرة طريقة رائعة للسماح للبشرة بالتنفس، باستخدام كمّيات قليلة من المستحضر، في مقابل استخدام كريم الأساس الذي يكون ثقيلاً على البشرة، وغير ضروري في كثير من الأحيان.

بالطبع يبدو الكلام أسهل كثيراً من التطبيق، فقد يكون لديكِ العديد من البقع ذات الدرجات المختلفة، كما يصعب تحديد نوع الكونسيلر والطريقة الأفضل لإخفاء عيوب البشرة، إلا أن النصائح الأربع التالية يمكن أن تساعدك في توحيد لون بشرتك والحصول على بشرة خالية من العيوب باستخدام الكونسيلر فقط كالمحترفين.

1- اختاري تركيبة الكونسيلر المناسبة

هناك أنواع مختلفة من تركيبات الكونسيلر، سواء كانت تركيبة كريمية أو ذات تغطية عالية، عموماً فإن اختيار تركيبة الكونسيلر يتوقف على نوع بشرتك، ومدى احتياجك للتغطية، وأماكن التغطية نفسها سواء حول الأنف أو مركز الوجه أو الخدين، فاختاري بعناية حتى تحصلي على نتيجة مثالية.

2- طبّقي أكثر من درجة من درجات الكونسيلر

يمكن أن يحتوي وجهك على العديد من البقع ذات الألوان المتفاوتة، وفي هذه الحالة سوف تحتاجين إلى تطبيق أكثر من درجة من درجات الكونسيلر، كل درجة حسب المنطقة التي تحتاج إلى تغطية في الوجه.

3- قاومي رغبتك في تغطية البقع التي ليس لها أهمّية

استخدام الكونسيلر لإخفاء عيوب البشرة بدلاً من كريم الأساس، يعني أنكِ تتبنّين فكرة استخدام أقل للمستحضرات لمنح فرصة لبشرتك لتتنفس، لذلك اعتمدي تطبيق كمّية قليلة، وذلك عبر تجاهل المناطق التي لا تؤثر على مظهرك النهائي، وركزي فقط على البقع الظاهرة التي توجد في مناطق رئيسية في الوجه.

4- استخدمي أدوات مناسبة للمزج

كذلك تحتاج بشرتكِ إلى درجات ومستويات مختلفة من التغطية حسب كل منطقة في الوجه، فإن استخدام الأدوات المناسبة أيضاً يمكن أن يساعد كثيراً في إخفاء البقع وتوحيد لون البشرة بالشكل المثالي، لذا استخدمي الفُرَش المناسبة لمزج الكونسيلر حسب المنطقة التي ترغبين في تغطيتها.