مشاهدة النسخة كاملة : أهم تفسيرات رؤية الملك في المنام


ايماان فتحي
05-05-21, 04:37 PM
إذا الرائي شاهد أحد السلاطين يعطيه ولاية من ولاياته، ويأمره بأنه يكون حاكمها في الحلم، فالرؤية سعيدة، وتدل على سُلطة يمتلكها الحالم عن قريب إذا كان قادراً على ذلك، ويمتلك القدرات التي تؤهِّله لهذه المكانة، فعلى سبيل المثال قد يكون سفيراً أو وزيراً أو رئيساً.
رؤية الملك يعطي التفاح للحالم في المنام دالة على المال من العمل الجاد، وإذا أعطاه العِنب، فهذا المنام قال عنه الفقهاء أنه من أفضل الرؤى، ويدل على سعادة دائمة وستر وصحة واستقرار.
لو الملك الذي حَلِمَ به الرائي في المنام ما زال على قيد الحياة، وشاهد قصرِه مليئاً بالنور، فإنه يعيش عصره الذهبي، ويفوز بكل المعارك التي سوف يدخلها مع الأعداء، وإذا كان مُتحيراً مِن أمر ما، فالله يمنَحَه الهِداية والطريق الصواب.

تفسير حلم رؤية الملك للعزباء



تفسير حلم رؤية الملك الميت للعزباء يؤول بالعمل الناجح، والمال الكثير الناتج عن مشروع أو شراكة عمل، بشرط أن يكون ذلك الملك سمعته طيبة، وحَقَّق نجاحاتاً كثيرة.
وابن سيرين قال أن الفتاة إذا حلمت بالملك المتوفي، وأعطاها أشياءاً مُفيدة، فهذا ميراث كبير تناله في وقت قريب، والفقهاء وضعوا هذا التفسير بناءاً على ما يمتلكه الملوك والأمراء من أموال ومجوهرات في الحقيقة.
لو كان هذا الملك عادلاً في الحقيقة، ورأته الحالمة وهو يرتدي ثيابه الغالية، وكان شكله الخارجي جميلاً، فإنه في الجنة لأنه لم يظلم رعاياه، واتقَّى رب العالمين فيهم.
أما إذا ظهر ذلك الملك بشكل مُرعِب وملامح مُخيفة في الحلم، علماً بأنه كان شخصاً لا يعرف شيء عن الحكمة والعدل في حياته، فإنه في النار يتعذَّب بسبب ما فعله من ظلم واستبداد.
رؤية أخذ الحالمة الزهور الجميلة من الملك في المنام دالة على علو شأن زوجها المستقبلي، ورُبما يكون من القياديين المعروفين في دولتها.

https://msry.org/%d8%aa%d9%81%d8%b3%d9%8a%d8%b1-%d8%ad%d9%84%d9%85-%d8%b1%d8%a4%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%84%d9%83.htmltd {border: 1px solid #ccc;}br {mso-data-placement:same-cell;}