مشاهدة النسخة كاملة : كيفية منع سرقة اغطية الصرف الصحي


فالكون
04-25-21, 06:30 PM
https://gate.ahram.org.eg/Media/News/2020/10/10/19_2020-637379665862360809-236.jpg
مواصفات تغطية فتحة Grp
• أغطية غرفة التفتيش Grp مصنوعة من مواد البوليمر المبتكرة من الاكريليك عالية الجودة وضعت مع المواد في أحجام متدرج، فضلا عن هذه الأغطية المسلحة مع شبكات الألياف الزجاجية بحيث يغطي يمكن أن تصمد أمام الظروف القاسية والعمل الشاق وتلبية جميع المواصفات القياسية.
• يتم تركيب وتداول أغطية غرفة التفتيش Grp بسهولة ، وكذلك لا يوجد خطر السرقة لأنها مصنوعة من مواد لا يمكن إعادة تدويرها مرة اغطية غرف تفتيش grp (https://falconmisr.com/ar/blog_details/اغطية-جي-ار-بي-grp)، وهذه الأغطية تقاوم الصدمات العالية والانتهاكات والمواد الكيميائية والكسر.
• تتوفر أغطية غرفة التفتيش Grp في مجموعة متنوعة من الأحجام، وقد تم تجهيز الصقر مع القدرة على تصنيع أحجام خاصة لأي عميل مع إمكانية كتابة اسمه على الأغطية.
• عند تركيب أغطية غرفة التفتيش grp، يجب أن يكون حجم فتحة خزانات فيبر جلاس في مصر (https://falconmisr.com/ar/blog_details/خازانات-فيبر-جلاس-fiberglass) أكبر من الافتتاح الحر للإطار، وسمك طبقة مونا لا يقل عن 20 ملم، ولا ينبغي السماح للمركبات بالسير على الأغطية قبل الانتهاء من جميع مراحل التركيب من أجل ضمان أقصى قدر من الكفاءة للغرفة.