مشاهدة النسخة كاملة : بالتزامن مع إجازة الفصل الأول.. حالة ماطرة تؤثر على بعض مناطق المملكة


شوق الانتظار
12-30-20, 10:39 PM
https://i.postimg.cc/d3H3cgsr/5fead84488452.jpg

كشف الراصد الجوي سامي عبيد الحربي أنه من المتوقع أن تشهد أجواء المملكة حالة ماطرة تتزامن مع نهاية اختبارات الفصل الدراسي الأول وبدء إجازة منتصف العام، والتي ستؤثر على بعض مناطق المملكة.

وقال الحربي في تصريحات لـ«عاجل»، إن الحالة المطرية متوقع أن تبدأ اليوم الثلاثاء وحتى يوم الجمعة المقبل الموافق 16 / 5 / 1442هـ.

وأوضح الحربي أن الحالة المطرية متوقع أن تكون خفيفة وليست ذات أمطار رعدية، ومن خفيفة إلى متوسطة مع احتمالية وجود بؤر غزارة على مواقع معينة.

وتشمل الحالة المتوقعة أجزاء من منطقة المدينة المنورة، وأجزاء من تبوك، وأجزاء من الجوف، وأجزاء من الحدود الشمالية، وأجزاء منمناطق: الرياض، مكة المكرمة، حائل، المنطقة الشرقية، منطقة القصيم، ومرتفعات الباحة وسواحل جازان ومكة.

ونوه الحربي أن أفضلية الأمطار متوقع أن تكون على منطقة الجوف وشرق تبوك وشرق حائل وجنوب الحدود الشمالية، فيما تكون أفضلية الهطول بالنسبة لمنطقة المدينة المنورة على مرتفعاتها الغربية والشمالية الغربية والجنوبية وكذلك محافظة العلا وما حولها.

وشهدت منطقة المدينة المنورة والمحافظات التابعة لها هطول أمطار غزيرة في اليومين الماضيين سالت على إثرها الأودية والشعاب، كما شهدت منطقة حائل هطول أمطار مماثلة.

مؤيد ابوحاتم
01-01-21, 07:41 PM
يعطيك العافية مشرفتنا شوق الانتظار وشكراً على نقل الاخبار

إحساس
02-23-21, 12:48 AM
يعطيك العافية على الاخبار مشرفتنا شوق