مشاهدة النسخة كاملة : تعرف بالتفصيل على أسعار وأنواع الوحدات في كمبوند ريفان


maiahmed
11-05-20, 12:06 PM
اسم المشروع: ريفان.
https://realestate.eg
عن المشروع: هو مشروع سكني مُميز من حيث التصميمات الرائعة التي حرص المطور العقاري علي إنشائها وأنواع الوحدات المُختلفة في العاصمة الإدارية الجديدة ويمتاز بأسعار وأنظمة سداد مُميزة.

موقع ريفان: يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في الحي السابع القطعة F5.

مساحة المشروع: 17 فدان.

المطور العقاري للمشروع: شركة التعمير العربية للتطوير والتنمية العقارية.

أنواع الوحدات: شقق، دوبلكس، بنتهاوس، فلل مستقلة، فلل مُعلقة.

مساحة الوحدات: تبدأ من 89 متراً مربعاً وتصل إلى 209 متراً مربعاً.

سعر المتر: يبدأ من 12.585 جنيهاً مصرياً.

أنظمة السداد: بدون مُقدم وتقسيط ثمن الوحدة لمدة تصل إلى 10 سنوات.

اعرف المزيد عقارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند ريفان العاصمة الإدارية
لم تسمع عن كمبوند ريفان بعد؟
يتواجد الكمبوند في العاصمة الادارية الجديدة ويعتبر الكمبوند الأول الذي يُتيح للعملاء اختيار نوع التشطيب الذي يرغبوا فيه ويُقام في الأساس في واحدة من أرقى الأحياء في العاصمة الإدارية وهو الحي السكني السابع R7.
يتميز ذلك المشروع بالوحدات المتنوعة مختلفة المساحات والأسعار والفريدة في التصاميم الإبداعية.

كما يقع الكمبوند على أهم الطرق والمحاور الأساسية داخل العاصمة الإدارية مثل الطريق الدائري ومحور بن زايد الجنوبي كما يتميز الموقع بأنه قريب من مناطق هامة أخرى مثل كاتدرائية ميلاد المسيح، مسجد الفتاح العليم، النهر الأخضر وفندق الماسة.
الكمبوند هو إحدى المُجمعات السكنية الخاصة بشركة التعمير العربية للتطوير والتنمية العقارية التي نفَّذته بإبداع وفي شكل تصميمات مبتكرة، يقع الكمبوند بداخل العاصمة الجديدة حيث الخدمات والمرافق الكثيرة، إذا أردت معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالكمبوند من حيث الأسعار والخدمات وأنواع الوحدات السكنية فهذا ما سوف نعرضهُ في السطور القادمة.

تصفح الان شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة

أهم تفاصيل كمبوند ريفان Rivan New Capital
يتم تصميم الكمبوند بشكل إستثنائي عن باقي الكمبوندات بالعاصمة الإدارية الجديدة علماً بأن مساحتهُ الإجمالية ستصل إلى 17 فدان وهم مجمل 15 قطعة أرض تم طرحهم في المزاد العلني وفازت بهم الشركة، ويتكون المشروع من 4 أنواع من الوحدات السكنية منها الشقق المكونة من غرفة واحدة وغرفتين وثلاثة، الدوبلكس، البنتهاوس، الفلل المستقلة.

المساحة الأكبر تكون من نصيب الخدمات كالمطاعم والمقاهي والمراكز التُجارية بالإضافة إلى الحدائق والمنتزهات فخصصت الشركة 83% من مساحة الأرض لها، أما المساحة الأصغر تكون للوحدات السكنية حيث خصصت الشركة لها 17% فقط من المساحة الكلية.