مشاهدة النسخة كاملة : أفضل الاماكن الترفيهية في بينانج ماليزيا


ضياء
05-15-19, 02:55 PM
أفضل الاماكن الترفيهية في بينانج ماليزيا

تتوافر مناطق ترفيهية غاية في الجمال، فضلاً عن المرافق الخدمية التي تهدف إلى تحقيق درجة متميزة من الرفاهية والمتعة لزائري الجزيرة.

حديقة بينانج السرية

سحر السياحة في بينانج يكمن في كثرة الحدائق والمناطق الطبيعية فيها، مثل حديقة بينانج السرية التي تحتوي على كثير من الأشجار، ويمكنك الاستمتاع فيها بمشاهدة الشاطئ والاستمتاع بأجمل الاطلالات.

تقع حديقة بينانج السرية في الجهة الخلفية لمعبد تاي بانكوخ، ولم تكن الحديقة تتمتع بتلك الأهمية السياحية إلا من بعد قيام شركة MBI بتنفيذ مشروعها السياحي، وقد قامت بإضفاء بعض التغيرات فيها باستخدام إضاءة LED، وتسليطها على الأشجار لتعكس مشهداً سينمائياً وتصويرياً جذاباً، مما جعل الحديقة تصبح من أفضل المعالم السياحية في ماليزيا، وأقلها تكلفة، والتي يسهل الوصول اليها اثناء رحلات ماليزيا السياحية (https://tourflag.com/%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%B2%D9%8A%D8% A7/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AD%D8% A9-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%B2%D9%8A%D8% A7/).

جورني بلازا

جورني بلازا أحد أشهر الأسواق وأضخمها في بينانج ماليزيا، يتكون من 9طوابق، ويتميز بمساحته الواسعة وتصميمه الراقي جداً والمتطور، ومعماره الحديث، يعد مركزاً تجارياً شاملاً حيث يتوفر به كل ما يمكن أن يحتاجه الزائر من ملابس أو دوت كهربائية أو أجهزة أو منتجات غذائية أو غيرها من أغراض التسوق المختلفة.

يعتبر مول جورني بلازا كذلك وجهة ترفيهية مثالية لأي زائر، حيث يوجد به عدد من دور السينما شاشات العرض، فضلاً عن الطاعم التي تقدم أشهى الوجبات، والمقاهي والملاهي والاستراحات التي لا يخلو منها المول.

مُنتزه لعبة مغامرة الهروب

بدأت الحديقة مع عام 2012 وبداية من ممارسة السقوط الحر، ثم أصبحت بمثابة بديل ملائم للشواطئ، الأمر الذي جعلها تحولت إلى شركة متخصصة للألعاب الغير تقليدية التي ترضي عشاق المغامرة والتخييم، وغيرها من الألعاب التي تلائم الكبار والصغار.

يتميز منتزه لعبة مغامرة الهروب بتوفر المرافق المختلفة والاستراحات مما يسمح بالاستمتاع بالفسحة مع العائلة، كما أن كم الألعاب الهائل المحيط بالزائر سيدفعه حتماً للمغامرة والرغبة في الاستمتاع بممارسة بعض الألعاب ومن أجملها لعبة استكشاف الكهوف.

كما يتميز بتوفر أماكن آمنة جداً ومناسبة للأطفال، يمكنهم قضاء أمتع الأوقات هناك، ووجود أماكن مناسبة لتناول الوجبات والمشروبات المفضلة.

حديقة القرود أو شاطئ القرود بينانج

تقع حديقة القرود على شاطئ من أجمل شواطئ ماليزيا حيث زرقة المياه ونقائها، وتسمى أحياناً شاطئ القرود بسبب انتشار القرود في جميع ارجائها، واحتوائها على عدد من الأشجار المتفاوتة في حجمها وعمرها، وهناك يستطيع الزوار الاستمتاع بتجربة مراقبة القرود المتنوعة واللعب معها، والاستمتاع بمشاهدة الطبيعة الخلابة.

بإمكان الزائر أيضاً أن يستمتع بتجربة السباحة، والاسترخاء على رمال الشاطئ بين أحضان الطبيعة الساحرة، كما توجد فرصة لممارسة الصيد باستخدام قارب والتجول حول جزيرة بينانج، يوجد بالحديقة بعض الأكشاك الصغيرة التي تبيع الهدايا التذكارية المختلفة.