مشاهدة النسخة كاملة : تقديم إجازة عيد الأضحى إلى اليوم الأثنين


إحساس
08-13-18, 03:05 AM
#خادم_الحرمين_الشريفين يوجه بتقديم #إجازة_عيد_الأضحى_المبارك ليكون يوم غد الاثنين ٢ /١٢ / ١٤٣٩ هـ هو نهاية الدوام الرسمي لجميع موظفي القطاع الحكومي ، حرصًا منه على تيسير أعمال الجهات المعنية بخدمة ضيوف الرحمن من الحجاج والزوار في كل من مكة والمدينة والمشاعر المقدسة.

إحساس
08-13-18, 09:00 AM
أكد المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية سلطان الظاهر، أن توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله ورعاه- بتقديم إجازة عيد الأضحى المبارك يشمل جميع موظفي القطاع الحكومي في كل مناطق المملكة، وليس مقتصراً على مكة والمدينة والمشاعر المقدسة.

وجاء ذلك بعد تداول تفسيرات مغلوطة في وسائل التواصل الاجتماعي بأن تقديم الإجازة يشمل فقط موظفي القطاع الحكومي العاملين في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، وهو الأمر الذي نفاه متحدث وزارة الخدمة المدنية.

يُذكر أن تقديم الإجازة جاء حرصاً من خادم الحرمين الشريفين على تيسير أعمال الجهات المعنية بخدمة ضيوف الرحمن من الحجاج والزوار في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، حيث وجّه -أيده الله- بتقديم إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1439هـ لتكون اليوم الاثنين الموافق 2/ 12/ 1439هـ حسب تقويم أم القرى.