مشاهدة النسخة كاملة : البدء بإصدار فواتير استهلاك الكهرباء غدًا.. دفعات تُستكمل لمدة 7 أيام


إحساس
08-10-18, 02:42 PM
ينتظر أن تبدأ الشركة السعودية للكهرباء يوم غد الخميس بإصدار فواتير استهلاك الكهرباء عن شهر يوليو للمشتركين في القطاع السكني؛ إذ ستبدأ يوم غد ٩ أغسطس، وتستمر على شكل دفعات لمدة ٧ أيام تباعًا.

وكانت الشركة قد ذكرت أن قرار إصدار فواتير الاستهلاك عن شهر يوليو خلال الفترة بين ٩ أغسطس و١٥ أغسطس يأتي تنفيذًا لقرارات هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج، التي تتطلب عمليات تطوير وتحديث لآليات إصدار الفواتير، وتحديث المعلومات والبيانات الإضافية، وتوفيرها للمشتركين، وهو ما يجري العمل عليه حاليًا.

وأوضحت الشركة حينها أن إعادة جدولة إصدار الفواتير لن تؤثر بأي شكل من الأشكال على كمية الاستهلاك الخاصة بالمشترك، كما لن يترتب عليها أي تكلفة إضافية.

وشددت الشركة على أن الفواتير على الرغم من صدورها في أغسطس إلا أنها ستقتصر حصرًا على كلفة الاستهلاك حتى شهر يوليو، ولن تشمل مطلقًا كلفة استهلاك الأيام التي تلت دورة القراءة المنتهية في وقتها المقرر والمعتاد شهريًّا.

من جهة أخرى، كانت هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج قد وجهت الشركة السعودية للكهرباء بتقديم خيارات سداد مرنة للمستهلكين في القطاع السكني، وطلبت منها العمل على إصدار فواتير الكهرباء بمنهجية تيسر عليهم سداد فواتير الكهرباء خلال فترة الصيف.

كما وجهت الهيئة بتقسيط المستحقات المتراكمة على المستهلكين خلال المدة السابقة لشهر يوليو – إن وُجدت – على ستة أقساط شهرية متساوية بداية من فاتورة استهلاك شهر أكتوبر القادم.

شوق الانتظار
08-12-18, 05:36 PM
التوقيت كان مع حساب المواطن استلم ثم ادفع

إحساس
08-19-18, 03:45 PM
الله يكون في العون مع ارتفاع الاسعار والفواتير

وليد خالد
08-21-18, 06:25 AM
مجهود تشكر عليه احساس

إحساس
08-21-18, 07:36 AM
لا شكر على واجب وليد