مشاهدة النسخة كاملة : شراء العقارات في تركيا | الاستثمار العقاري ي تركيا


جولدن بورت
12-19-17, 03:30 PM
#شراء_العقارات_في_تركيا
أصبحت #تركيا في السنوات القليلة الماضية من أكثر الدول جذباً للاستثمارت الأجنبية والتطوير العقاري, حيث سعت الدولة جاهدة للنهوض بالاقتصاد من خلال اصدار الكثير من القوانين التي تدعم الافتصاد وتزيد من فرص الاستثمار العقاري في تركيا, ناهيك المقومات الجغرافية والمناخ المميز الذي تتمت به تركيا. هذه الأسباب وغيرها شجعت الكثير من السياح والمستثمرين وخاصة العرب للقدوم لشراء العقارات في تركيا والاستثمار فيها.
-------
#المدن_التركية الأكثر نشاطأ في سوق #الاستثمارات #العقارية.
مدينة #سطنبول تعد الوجهة الأولى لمعظم المستثمرين العرب والأجانب.
حيث يفضلها العرب لإطلالتها المميزة على مضيق البوسفور الأنيق،ولامتلاكها لمناخ وثفافة خاصة. كما يبحث مستثمرون آخرون عن الفيلات القريبة من بحيرة سابانجا في مدينة #سكاريا وبحيرة أوزونغول في مدينة #طرابزون المطلة على البحر الأسود.

كذلك أصبحت مدينة #يلوفا القريبة من مدينة #بورصة التاريخية من المناطق الأكثر جذبا للمستثمرين العرب لإطلالتها المميزة على بحر مرمرة ومناخها المعتدل........للمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة موقعنا من خلال الرابط التالي:

شراء العقارات في تركيا | أهم العوامل التي ساعدت على جذب المستثمرين العرب للاستثمارGoldenPort Istanbul (http://goldenportist.com/ar/%D8%B4%D8%B1%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%82%D8%A7%D8%B1%D8% A7%D8%AA-%D9%81%D9%8A-%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A7/)

أفضل الخيارات لشراء العقارات في مختلف المدن التركية
#مشاريع_سكنية #شقق_اسطنبول #شقق_للبيع #شقق_فخمة #مجمعات_سكنية #فيلات_للبيع #عقارات #شقق #استثمار #استثمار_عقاري #تركيا #طرابزون #اسطنبول #أنطاليا #يالوفا #ألانيا #بورصة #إزمير
لاتترددوا بطلب اي استشارة مجانية على مدار الساعة نحن نسعد بخدمتكم .
======================================== =========
ولمعرفة تفاصيل أكثر عن الخدمات التي تقدمها شركة جولدن بورت والمشاريع السكنية والاراضي الزراعية والتجارية والفلل يمكنكم التواصل معنا عبر الأرقام والعناوين التالية:
------هاتف-واتس-فايبر-------
00905321203209
00905425202078
----------انستغرام--------
https://www.instagram.com/goldenportist/
------------تويتر-------------
https://twitter.com/goldenport_ist
-----------فيسبوك----------
https://www.facebook.com/goldenportistanbul/
----------يوتيوب---------
https://goo.gl/HKxF8r
-----الموقع الإلكتروني-----
Home - GoldenPort IstanbulGoldenPort Istanbul | GoldenPort Istanbul
-----البريد الإلكتروني------
info@goldenportist.com