مشاهدة النسخة كاملة : اخبــــــــار جنسيـــــه...


» Łέτк мзέ
03-06-09, 07:00 PM
هل مللت من الأخبار السياسية التي تحبطك بما فيها من حرب ودمار ودماء وتفجيرات واستعلاء واستكبار الدول الكبرى.. لا بأس روح عن نفسك ببعض الأخبار الجنسية المثيرة, وإن كان بعضها يثير الغضب من حقارة وغباء بعض البشر.



يسقط من الدور العاشر أثناء محاولته التلصص على جارته



أصيب رجل ياباني بإصابات بالغة بعد أن سقط من الطابق العاشر في هونج كونج أثناء محاولته التقاط فيلم لامرأة وهي تستحم ، حيث تسلق الرجل (44 عاماً) المبنى من الخارج لالتقاط فيلم لجارته وهي عارية أثناء استحمامها في شقتها باستخدام هاتفه المحمول ، إلا أن المرأة صرخت، عندما شاهدت المتلصص فأصابه الهلع وسقط من الدور العاشر على الأرض ، ونقل إلى المستشفى في حالة حرجة



يعترض على مخالفة مرورية بخلع ملابسه!



لم يجد مواطن أردني من وسيلة للاحتجاج على مخالفة مرورية حررت له سوى خلع ملابسه في الشارع أمام المارة. وحاول رجال المرور تهدئة السائق إلا أنه لم يستجب لطلبهم، مما استدعى تدخل رجال الأمن للسيطرة عليه وتوقيفه قبل خلع كل ملابسه.






نحلة تنجب طفلاً



أنجبت نحلة طفلاً ذكر .. وهذه ليس مزحة ، فقد أنجبت سيدة بريطانية كانت ترتدي زى نحلة خلال حفلة تنكرية أقامتها إحدى صديقاتها طفلها قبل 14 أسبوعاً من الموعد المفترض للولادة . وقالت السيدة " النحلة " إنها لم تكن تعلم بأمر حملها، عندما أصابها ألم المخاض.





محامي بريطاني يخبئ كاميرا في حمام السيدات بمكتبه



تجاوز محامي بريطاني الخطوط الحمراء للمعايير الأخلاقية بعد أن قام بإخفاء كاميرا فيديو في حمام السيدات الموجود في مكتبه ، من أجل تصوير العاملات سرًا . واكتشفت إحدى سكرتيرات المكتب وجود علبة مستندات في الحمام ليس مفترضاً وجودها ، ولما حملتها لاحظت أنها ثقيلة الوزن لتكتشف في النهاية أن بها كاميرا .





قُبلة تصيب سيدة بالصمم



القبلة الضارة .. تسببت قبلة طبعتها طفلة صغيرة لم تتجاوز الرابعة من عمرها في إصابة والدتها بفقدان السمع لبعض الوقت. وانهالت الصغيرة نحو والدتها وأمطرتها بوابل من القبل، إلا أن قبلة قوية واحدة أفقدتها السمع في أذنها اليسري لأنها أضرت بطبلة الأذن وشلت ثلاث عظام فيها.





الشرطة تتدخل لفض خلاف بين زوجين بسبب بطولة أوروبا



تدخلت الشرطة التشيكية لفض خلاف وقع بين زوج وزوجته بسبب مباريات بطولة أوروبا لكرة القدم حيث أراد الزوج مشاهدة مباراة روسيا وأسبانيا ، فيما أرادت زوجته مشاهدة برنامج على قناة أخرى، مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية عنيفة بينهما اتصل خلالها الرجل بالشرطة طالباً التدخل. وقامت الشرطة بإرسال دورية منها لتهدئة الموقف وشرحت للطرفين حقوقهما ثم غادرت منزلهما.



لكم ودي

لـــواء العـــز
03-07-09, 08:41 PM
خخخخخخخخخخخخخخ أما اللي تهاوشو عشان المباراة والبنت اللي خلت أمها تفقد سمعها أليييييييييييييمة ..



يعطيك العافية يا برنس على موضوعكـ الرائع ..



لاخلا ولاعدم >> مودتي واحترامي


لواء العز

الفراشه الحائره
03-08-09, 11:30 AM
ههههههههههههههههههههههه

البنت الي خلت امها تفقد سمعها ذي فظيعه:mo13:


يعطيك العافيه

» Łέτк мзέ
03-08-09, 12:54 PM
جعلهآ دووم آلضحكه يآربي ~
منورين ~

Angel
03-08-09, 04:42 PM
هههههههههههههههههههه
يسلموووووووووووو

نوور
03-08-09, 11:19 PM
هع هع هع
تفقد السمع مرراآ وحده:eek:
مشكوور:blush:

» Łέτк мзέ
03-09-09, 12:54 AM
منورين حبآيب قلبي {:biggrin: