مشاهدة النسخة كاملة : الشرقية تبتهج في اليوم الوطني بـ 14 فعالية


إحساس
09-23-14, 05:57 PM
تحتفل اليوم المملكة بيومها الوطني الـ 84، مستعيدة ذكرى إعلان الملك عبدالعزيز توحيد البلاد، وتسميتها بـ»المملكة العربية السعودية».

ويلتحم السعوديون في مناطق المملكة، مجتمعين على حب تراب هذا الوطن الغالي، عبر احتفالات رسمية مبتهجة بهذا اليوم التاريخي، وفعاليات متنوعة، وإطلاق الألعاب النارية، التي ستزين سماء العاصمة الرياض والمدن الأخرى، إضافة إلى الاحتفالات الشعبية في المتنزهات والشوارع والأماكن العامة.

وفي المنطقة الشرقية، يرعى الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة اليوم الاحتفالات باليوم الوطني، وذلك بمركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية (سايتك) بمحافظة الخبر، حيث تقام في المنطقة العديد من الفعاليات الاحتفالية والألعاب النارية احتفالاً بهذا اليوم العزيز على كل مواطن. ويفتتح أمير المنطقة الشرقية معرض طيران القوات الجوية السعودية، ومعرض تاريخ المملكة سيرة وطن، والعديد من الفعاليات المقامة في مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز (سايتك).

من جهة أخرى، كشف مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والاثار وامين مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الشرقية المهندس عبداللطيف البنيان ان المنطقة الشرقية ستشهد 4 مهرجانات و10 فعاليات متنوعة خلال اليوم الوطني وعيد الاضحى المبارك.

وأشار البنيان الى أن فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني ستكون متنوعة تلامس اهتمامات كافة الفئات العمرية، وتعكس حب هذا الوطن في قلوبنا كمواطنين.

مشيدا بجهود الشركاء في التنمية السياحية، فكعادتهم دأبوا على تقديم مبادراتهم الى أهالي الشرقية وفق أعلى المستويات التي يتطلع اليها الأهالي والزوار، الذين قدموا الأفضل لهم؛ انطلاقا من واجبهم الوطني والسياحي تجاه أهالي المنطقة وزوارها بالشراكة مع بعض الجهات الرسمية والخاصة.

ANTEKA
09-28-14, 12:00 PM
يسلمو احساس ويعطيك العافيه

إحساس
10-06-14, 09:32 AM
الله يسلمك انتيكا وشكراً على ردك