مشاهدة النسخة كاملة : طلاب القطيف يتوشحون بالأخضر ويحتفون باليوم الوطني


إحساس
09-23-14, 05:52 PM
توشح طلاب مدارس المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية في القطيف بالأعلام, والشعارات الوطنية, وصور القيادة خلال احتفالهم بذكرى اليوم الوطني الثمانين الذي انطلق أمس بمجمع ابن القيم التعليمي بسيهات بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بالقطيف عبد الكريم العليط.

وبدأت الفعاليات بطابور الصباح حيث ردد الجميع النشيد الوطني وانطلقت « مسيرة وطن » التي شارك فيها مشرفون ومديرو مدارس ومعلمون وطلاب تتقدمهم لوحة كتب عليها "دام عزك ياوطن"، كما شارك الجميع في رسم لوحات وطنية على سور المجمع بإشراف المعلم عبد العظيم الضامن.

وافتتح مدير مكتب التربية والتعليم بالقطيف معرض المملكة إنجاز وتنمية الذي احتوى على صور تعبر عن المناسبة وصور عن تاريخ المملكة وتطورها في مختلف المجالات.

وقال مدير مكتب التربية والتعليم بالقطيف إن ذكرى يوم الوطن تعيد لنا أمجاد الآباء والأجداد والتي قاد مسيرتها جلالة الملك الموحد الذي جمع الشتات, وأنهى الفرقة وأعلن قيام دولة عصرية قدمت لأبنائها من المنجز الحضاري والتنموي ما جعل منها دولة في مصاف دول العالم إضافة الى أنها تضم اقدس بقعتين على وجه الارض مكة المكرمة والمدينة المنورة.

ونوه العليط في كلمته الى دور التربية والتعليم في التأكيد على مفهوم المواطنة والذي هو أولى القيم التي تبنتها الادارة العامة للتربية والتعليم في المنطقة الشرقية وأهمية تحقيق هذه القيمة قولا وفعلا في نفوس ابنائنا. واشتمل الحفل كذلك على عرض مرئي بعنوان سيرة موحد تناول الملحمات البطولية التي قادها الموحد وأبناؤه البررة حتى عهد خادم الحرمين الشريفين، ومسابقات خطابية وشعرية وفنون تشكيلية.

من جهة أخرى يقام الاثنين القادم الاحتفال باليوم الوطني بمكتب التربية والتعليم بالقطيف بمشاركة المشرفين التربويين وعدد من مديري المدارس.

ANTEKA
09-28-14, 11:59 AM
يسلمو احساس ويعطيك العافيه

إحساس
10-01-14, 12:30 PM
الله يسلمك أنتيكا