مشاهدة النسخة كاملة : مرور الرياض يعيد برمجة الإشارات خلال رمضان


إحساس
06-30-14, 01:20 PM
أنهت إدارة مرور الرياض جاهزيتها لتنظيم حركة السير في شهر رمضان المبارك من خلال تنفيذ خطة ميدانية تشمل الانتشار الميداني المبكر لدوريات ودرجات المرور بدءاً من الساعة الثامنة صباحاً بالتمركز المكثف على الطرق الرئيسية والمحورية والتي تشهد كثافة عالية في أعداد السيارات.

وبين العميد علي الدبيخي مدير مرور الرياض بحسب الرياض والذي يشرف على تنفيذ الخطة ميدانياً أنه سيكون هناك تواجداً مكثفاً في الفترة المسائية وذلك من بعد صلاة المغرب وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، مشيراً أنه سيتم نشر عدد من الفرق المرورية وفرق البحث والتحري ودوريات المرور السري على الطرق الرئيسية والفرعية المؤدية إلى المساجد والمصليات التي تشهد كثافة عالية في أعداد المصلين وذلك لتنظيم حركة دخول وخروج السيارات إلى مواقف وساحات تلك المساجد والمصليات في كافة أحياء مدينة الرياض.

وفيما يتعلق بالكثافة المتوقعة على عدد من الشوارع والطرقات خاصة في الفترة المسائية كشف العميد الدبيخي أنه سيتم إعادة برمجة الإشارات المرورية لاستيعاب أكبر كثافة من أعداد السيارات على عدد من الشوارع والمحاور الرئيسية لمدينة الرياض.

وناشد مدير مرور الرياض قائدي السيارات بأهمية التعاون والالتزام بالتعليمات الصادرة من رجال المرور والتقيد بها حرصاً على إيجاد مجتمع مروري آمن.

Queen}~
07-10-14, 12:01 PM
يسلمو

إحساس
07-17-14, 11:12 AM
الله يسلمك كوين

crezelive
05-23-16, 03:53 AM
يسلمو حسحوسـ