مشاهدة النسخة كاملة : تدريس اللغة الانجليزية للصف الرابع الابتدائي من العام القادم


إحساس
05-28-14, 01:47 PM
وجه وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل، بتدريس مقرر اللغة الإنجليزية للصف الرابع الابتدائي بجميع مدارس المملكة مع بداية العام الدراسي المقبل، بعد أن كان تدريس المقرر محدودا في عدد من المدارس.

وجاء في التعميم الموجه لإدارات التربية والتعليم ـ حصلت "الوطن" على نسخة منه ـ تطبيق كتب اللغة الإنجليزية على جميع طلاب الصف الرابع الابتدائي في المدارس الحكومية والأهلية، وتدريس المقرر في الصف الخامس للمدارس المطبقة للمشروع العام الماضي، وتطبيق منهج مشروع تطوير اللغة الإنجليزية للصف السادس على المدارس المطبقة له العام الماضي، واستمرار تدريس مقرر "english for saudi arabia" للصف السادس في المدارس التي لم تطبق المشروع.

كما تضمن التوجيه البدء بتدريس كتب مشروع تطوير الإنجليزية للمرحلتين المتوسطة والثانوية، ابتداء من العام المقبل.
وفي سياق متصل، أكد الأمير خالد، خلال لقاء صحفي عقده على هامش فعاليات المؤتمر العام للمنظمة العربية للتربية والتعليم والثقافة والعلوم في تونس أمس، تصدر المملكة ميدان التعليم عن بعد، وأنها لم تتخل يوما عن المساعدة والوقوف مع أي مشروع لأي منظمة في تطوير التعليم على مستوى العالم العربي والإسلامي، خاصة إذا كان مشروعا يهدف إلى الرقي بالتعليم والمعرفة، مشيرا إلى أن المستقبل القادم سيكون للتعليم عن بعد.

ووصف وزير التربية الدعم المالي من قبل خادم الحرمين الشريفين لمشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم والمقدر بـ80 مليار ريال بـ"الضخم إذا ما قورن بما يصرف على التعليم في معظم دول العالم".

crezelive
06-07-16, 04:32 AM
عوافي ويعطيك ربي الف عافيهّّّ

إحساس
06-09-16, 11:48 AM
الله يعافيك