مشاهدة النسخة كاملة : تحذير محلات الزينة من تغيير ملامح المركبات أو رشها


إحساس
09-23-13, 03:15 PM
وجه مدير مرور منطقة الرياض العقيد علي بن عبدالله الدبيخي سكان العاصمة الرياض وزائريها للالتزام بالأخلاق الإسلامية وإظهار حب الوطن بالشكل اللائق، والبعد عن كل ما يؤثر على حركة السير في الطرقات والشوارع ومواقع الاحتفالات والفعاليات.

وأوضح مدير مرور منطقة الرياض أنه سيتم نشر الفرق الميدانية والسرية وفرق البحث والتحري بمرور الرياض في الميدان، كاشفا أنه سيتم استخدام سيارات مستأجرة تساهم في رصد أي مخالفات مرورية في الحال، محذراً في الوقت نفسه من تغيير معالم المركبات بطلائها بأي لون أو تغطيتها بالقماش مما يخفي معالمها، حيث سيتم التعامل بحجز المركبة، وإحالة سائقها إلى هيئة الفصل في المخالفات المرورية للنظر في مخالفته وتطبيق النظام المروري بحقه.

وشدد العقيد الدبيخي على أن الفرحة باليوم الوطني تتطلب منا جميعا التعاون وإظهار تلك الفرحة بالشكل الصحيح والتفاعل مع المناسبة بعدم ارتكاب المخالفات المرورية أو عرقلة حركة السير، مؤكداً أنه سيتم التعامل الفوري مع أي مخالفة أو رصدها والتعامل معها لاحقا.

ونوه مدير مرور الرياض بجاهزية الفرق الميدانية عبر خطة تستهدف مواقع الفعاليات حسب الجزيرة التي تنظمها أمانة منطقة الرياض لتسهيل حركة السير للوصول إليها وعند الخروج، مطالباً الجميع بالالتزام والتعاون في تطبيق الأنظمة المرورية والمساهمة في توفير حركة سلسة ومرنة في جميع مناطق العاصمة الرياض.