مشاهدة النسخة كاملة : تطبيق بلاك بيري ماسنجر على هواتف آيفون وسامسونج


إحساس
09-20-13, 02:12 PM
كشفت شركة "سامسونج" عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بأن تطبيق المحادثة "بلاك بيري مسنجر" قادم إلى هواتف "جالاكسي" غدا الجمعة الموافق 20 سبتمبر، ويأتي هذا وسط توقعات بطرح شركة بلاك بيري لنسخة خاصة بنظامي أندرويد و iOS من تطبيق المحادثات الشهير الخاص بها "BBM".

وأوضحت "سامسونج" أن التطبيق سيكون حصريا لهواتفها لمدة ثلاثة أشهر، الأمر الذي نفته "بلاك بيري" لاحقا في تصريح لها، حيث قالت إن "التطبيق لدى توفره سيصبح متاحا في نفس الوقت لجميع المستخدمين حول العالم لكل من أندرويد وiOS، إلا أن بلاك بيري نفسها لم تحدد موعدا رسميا لإطلاق التطبيق.

ومن المتوقع أن يقدم التطبيق لدى إطلاقه الميزات الأساسية المتوفرة في نسخة "بلاك بيري" منه، حيث سيكون مطابقا له تقريبا من حيث التصميم مع ميزات الدردشة وإنشاء المجموعات وغيرها من ميزات الدردشة النصية، في حين ستأتي ميزة المكالمات الصوتية في تحديث لاحق بحسب العربية نت.

يذكر أن شركة "بلاك بيري" كانت قد أرسلت دعوات للصحافيين لحضور ثلاثة مؤتمرات صحافية قدمتها أمس الأربعاء، في كل من ماليزيا والهند وفرنسا، دون أن توضح فيما إذا كان الهدف منها هو الكشف عن تطبيق "بلاك بيري" مسنجر أم أنها تهدف للكشف عن خدمة أخرى.

وأعلنت شركة بلاكبيري رسمياً عن قدوم تطبيق بلاكبيري ماسنجر BBM المنتظر لنظام iOS 7 و ذلك خلال يوم الأحد القادم الموافق 21 سبتمبر و سيدعم التطبيق هاتف الآيفون فقط دون غيره من الأجهزة العاملة بنظام iOS ، و بالنسبة لأجهزة الأندرويد فسيتوفر لها التطبيق في يوم السبت المقبل الموافق 21 سبتمبر ، ليصبح التطبيق متوفراً على المنصات الثلاث بعد أن كان حكراً على هواتف بلاكبيري.

و إليكم المعلومات التي نشرت حول تطبيق BBM المنتظر عبر الموقع الرسمي لشركة بلاكبيري .


1. أبرز المزايا التي سيحملها تطبيق BBM لأجهزة الأندرويد و الآيفون :

المحادثة الفورية: سيصبح بإمكان المستخدمين سواء على أنظمة أندرويد أو بلاكبيري أو الآيفون التواصل فيما بينهم عن طريق المحادثات الفورية ، كذلك سيتمكن المستخدمين من معرفة إذا ما كانت رسائلهم قد تمت قراءتها أم لا.

تطبيق BBM سيدعم مشاركة الملفات مع الأصدقاء مثل الصور و الملفات الصوتية.

تطبيق BBM سيدعم ميزة إنشاء مجموعات الدردشة “الجروبات” و إضافة حتى 30 شخص ، مع إمكانية إرسال الرسائل لجميع الأعضاء في المجموعة دفعة واحدة .

سيسمح لك تطبيق BBM من إنشاء ملف شخصي لك مع وضع صورة شخصية ، كما سيسمح لك بعمل تحديثات للحالة يراها الأصدقاء الموجودون عندك.

كل مستخدم سيحصل على رمز PIN خاص به.

التطبيق سيكون مجانياً :

2. متى سأتمكن من تحميل تطبيق BBM ؟

بالنسبة للآيفون: سيتوفر التطبيق على متجر الآيتونز في تمام 12:01 صباحاً بالتوقيت المحلي للمتجر الخاص بدولتك يوم الأحد 22 سبتمبر .
بالنسبة للأندوريد : سيتوفر التطبيق على متجر جوجل بلاي في تمام 7:00 صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم السبت 21 سبتمبر .

3. هل سيدعم تطبيق BBM أجهزة الآيباد ؟

لا ، سيدعم فقط هاتف الآيفون.

4. توافقية تطبيق BBM مع أنظمة التشغيل :

الآيفون: سيدعم تطبيق BBM أنظمة تشغيل iOS 6 و iOS 7 .

الأندرويد: سيدعم التطبيق نظام أندرويد 4.0 فما فوق، لذا ستكون الهواتف العاملة بإصدرارت آيس كريم ساندويتش و جيلي الداعمة فقط لتطبيق BBM .

5. بعض الحقائق عن تطبيق بلاكبيري ماسنجر BBM:


التطبيق يمتلك أكثر من 60 مليون مستخدم نشط على أنظمة بلاكبيري.

متوسط الاستخدام اليومي للتطبيق من قبل المستخدمين هي 90 دقيقة.

نحو 10 مليار رسالة يتم تداولها يومياً عبر التطبيق.

المسافر
09-23-13, 03:59 PM
التطبيق سوى ضجه كبيرة وفي الاخير توقف

إحساس
09-29-13, 10:08 AM
الله يعين
لأن اللي حملوه بالملايين .. فسبب ضغط على الشركة

ANTEKA
10-12-13, 07:49 PM
طيب رجع نزل ولا باقي

إحساس
10-14-13, 10:23 AM
والله مادري للحين ماشفت