مشاهدة النسخة كاملة : تعليق الدراسة في جميع مدارس الرياض غدا السبت


إحساس
04-27-13, 12:57 AM
أعلنت وزارة التربية والتعليم مساء اليوم الجمعة عن تعليق الدراسة الدراسة غدا في مدارس التعليم العام في العاصمة الرياض نظرا لسوء الأحوال الجوية.

وصرح محمد الدخيني المتحدث باسم "التربية والتعليم" بأن الوزارة لا تزال تتابع الأجواء في المحافظات والمناطق الأخرى، وأضاف "سيتم النظر في تعليق الدراسة خلال الأيام المقبلة بناء على ما ينشأ من الطقس في المستقبل وعقب التشاور مع الجهات المختصة (هيئة الأرصاد والبيئة والدفاع المدني ولجنة الطوارئ بوزارة التربية والتعليم)".

وقد توقعت مصلحة الأرصاد استمرار السحب الرعدية الممطرة على الرياض غدا وكذلك في مناطق غرب المملكة وأجزاء من وسط وشرق المملكة وجنوبها شاملة عسير، الباحة، نجران، وادي الدواسر، الدوادمي، الخرج وتبوك وحائل والمدينة المنورة مسبوقة بنشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار التي يمكن أن تحد من مدى الرؤية الأفقية على تلك المناطق. ودعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة بهذه المناسبة المواطنين والمقيمين ومرتادي البحر والصيادين ومستخدمي الطرق السريعة إلى اخذ الحيطة والحذر في مثل هذه التقلبات الجوية ومتابعة موقع الرئاسة أولاً بأوّل لمعرفة التوقعات والتحذيرات اللازمة.