مشاهدة النسخة كاملة : " تويتر " لأندرويد يحصل على تحديث جديد بتصميم “هولو” وميزات أخرى


sutshe
04-11-13, 01:20 AM
قامت شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" قبل قليل بالكشف عن تحديث جديد لتطبيق تويتر على أندرويد بواجهات ذات تصميم جديد وتجربة استخدام مُحسنة. والتغيير
الأبرز بالطبع هو اتباع تصميم شبيه ما يُعرف بـ Holo Theme وهي عبارة عن خطوط التصميم الرئيسية التي جلبتها غوغل لأندرويد بدءًا من نسخة أندرويد 4.0.

ورغم أن الواجهات حافظت بشكل كبير على الشكل القديم، إلا أن شكل التبويبات تغير قليلًا كما أصبح التنقل بين الأقسام عبر الإزاحة لليمين واليسار ممكنًا، وهي ميزة كانت مطلوبة منذ فترة طويلة.
وبالإضافة إلى التعديلات من حيث الشكل تم دعم ميزة الإكمال التلقائي لأسماء المستخدمين في الردود (بعد إشارة @) وللوسوم (بعد إشارة #) لمساعدة المستخدم على كتابة التغريدة أو البحث بشكل أسرع.

الميزة الثالثة هي إمكانية استعراض بعض المحتويات والروابط من خلال التطبيقات الخاصة بها، على سبيل المثال لو قام أحدهم بنشر صورة من موقع Flickr سيقوم تويتر تلقائيًا بتوفير رابط يتيح مشاهدة الصورة ضمن تطبيق Flickr على هاتفك، وفي حال لم يكن التطبيق موجودً

وأخيرًا، تم تصحيح بعض الأخطاء وطرح بعض التحسينات العامة. تستطيع الحصول على النسخة الأخيرة من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

ANTEKA
04-11-13, 07:55 PM
تسلم يدكك:CE_DP_Stealer:

sutshe
04-12-13, 03:27 AM
الله يسلمك ...ي هلا:CE_DP_Stealer:

إحساس
04-14-13, 01:40 PM
تسلمين سوتش على الأخبار الحلوة

sutshe
04-15-13, 01:01 AM
الأحلى اطلالتكم ...🌹