مشاهدة النسخة كاملة : دراسة: المرأة الأجدر على متابعة أكثر من مهمة


إحساس
03-15-13, 03:46 PM
المرأة قد تكون الأجدر على متابعة وإدارة أكثر من أمر فى أن واحد وأوضح دليل على ذلك جميع المسئوليات التى تلقى على عاتقها وهى تتابعها وتدير شئون منزلها بنجاح وتنظيم.

وتشير الدراسة إلى أن كثير من الرجال يفشلون غالباً فى متابعة أكثر من أمر فى أن واحد وعلى سبيل المثال لا يستطيع الأب متابعة أخبار أبنائه بدقة حينما تغضب الأم وتترك البيت لتذهب إلى بيت أبيها.

وفى هذه الحالة يظهر الأب وهو مرتبك لا يستطيع متابعة أبناءه فيعيش البيت حالة من الفوضى حيث الملابس متسخة والأطفال يبحثون عن طعام وينتهى الأمر فى النهاية إلى شراء طعام جاهز لأن الأب لا يستطيع تجهيز وجبات غذائية لأبنائه وهكذا تنقلب الحياة رأسا على عقب فى حين أنه يفاجأ بأن الأم كانت تتحمل كل هذه المتابعات دون تقصير.

والمفارقة تنصف المرأة حيث هى دوماً الأنسب لتناول أكثر من موضوع فى وقت واحد وهذا يفسر إتهام الرجل لزوجته دائماً بأنها تخرج عن الموضوع كثيراً رغم أن هذا فى صالحها لأن عقلها يجمع عدة موضوعات فى وقت واحد.

عْذْبْةْ آلْآحْسْآسْ
03-17-13, 04:26 PM
يعطيك العافيه على الموضوع صحيح هالكلام يمكن لان المرأه مهيئه لتكون أم ومسؤوله عن اطفال وبيت فتقدر تكون ملمه باشياء كثير في وقت واحد نعمه من رب العالمين

طرح رائع اخوي احساس

إحساس
03-30-13, 10:56 AM
منوره ياعذبة الإحساس بردك