مشاهدة النسخة كاملة : رواية مطلوب لقسم الشرطه بتهمة سرقه قلبي ماتطلع إلا بكفاله قدرها بوسه / بقلمي


e nas a7ba
02-22-13, 04:29 PM
رواية مطلوب لقسم الشرطه بتهمة سرقه قلبي ماتطلع إلا بكفاله قدرها بوسه / بقلمي
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته*
احب اقدم لكم روايتي الأولى
مطلوب لقسم الشرطه بتهمة سرقه قلبي ماتطلع إلا بكفاله قدرها بوسه
وإتمننى تعجبكم واتقبل انتقاداتكم برحابة صدر ومااحلل نقلها الا باسمي ( e nas a7ba) ..*
آلبداايه
تعريف الشخصيات
بطلتناا ( ريوف ) بطلناا ( تركي )*
ريوف / عمرهاا 18 سنة شعرها لين آخر ظهرها ناعم لونه بني عيونها سود وسااع خشمهاا سيف بشرتهاا بيضااء صافيه ، عربجيه ، خبله ، مهبوله ، رجه ، عشقها الجالكسي ، تكره الدلع*
تركي / عمره 23 سنة شعره لين رقبته اسود ناعم عيونه ناعسه خشمه سيف بشرته برونزيه ، ذكـي ، فله ، روماانسي
♦ البارت الأول ♦
السااعة 4:30 العصر
ف العثيم مؤول
🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹
ريوف وااقفه عند كرتون الجالكسي وتنادي : لنووووش
لينا : نعم ؟
ريوف : تعالي تبغي جالكسي
لينا بدلع مصطنع تنرفزها : لا مووبي اشتري لك انتي*
ريوف : طسي طسي لا افقع خشتك*
لينا : اووف ورااحت تكمل
ريوف أخذت 4 جالكسي وجت بتمشي صدمت برجال رفعت رااسها : هيه يالاخو شفت بنت قداامك ليه تمشي < قلت لكم عربجيه
الرجال : انا أسف*
ريوف : حصل خير والحين يلا بطس بااي
وراحت
الرجال اللي هو تركي : عليهاا عيون ذبااحه*
جاء رفيقه فيصل : يااغبي تكلم نفسك*
تركي سرحاااان
فيصل يمرر يده قداام وجهه تركي : هييييه
تركي : هااه ؟ وش تقول ؟!
فيصل : اقول انقلـع*
تركي : إمش امش بس
فيصل : اوهوه طيب*
🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸
بنفس الوقت عند ريوف وليناا
ريوف : لنوش خلصتي
لينا : يب*
ريوف : يلاا نحااسب
راحوا حاسبوا بسرعه لان أغراضهم شويه
وهم طالعين التقى تركي ب ريوف*
ريوف بنفسهاا ( وش عنده ذا كأنه ماارد كل مارحت مكاان لقيته )
تركي بنفسه ( ياويلي هذي هي تهبل تجنن عليهاا جمال )*
بعدين انتبهواا وريوف ولينا ركبووا مع سواقهم
وفيصل وتركي بسيارتهم*
ب سيارة ريوف*
ريوف : تعالي عندي
لينا : صعبه أبوك وأمك واخوانك
ريوف : أمي واخواني كالعاده طالعين وابوي مسافر*
لينا : اوك
ريوف : رشيد شغل اغنية
رشيد : جين بس ايش ابقى ؟
لينا : هذي حاله بذمتك
رشيد : اوكي
وشغلهاا وطربوو*
بعد ثلث سااعه*
طفاا رشيد المسجل*
ريوف : جعلك الكسر ليش ط*
لينا قاطتعها : غبيه وصلناا بيتكم*
ريوف : اي صح ، خلاص رشود سحبت الدعوة*
لينا : انزلي انزلي لايجيه ضغط منك
ريوف وهي تنزل : اسكتي بس*
لينا : معك مفتاح*
ريوف : يب*
ريوف وهي تطلع المفتاح من الشنطة وتفتح الباب : حياك
لينا دخلت للصاله وع طول رمت نفسهاا ع الكنب لأنهم رايحين للسوق قبل*
لينا وهي منسدحه : ريووف
ريوف : نعم
لينا : وين الأكياس ؟
ريوف : بالحوش
لينا : اهاا ، جوعاانه وعطشانه
ريوف : طيب شرايك نسوي اندومي*
لينا : تعرفين
ريوف : اي اي*
وقاامو للمطبخ*
وتركو الصاله حووسه عباياتهم واشياءهم*
بالمطـبخ*
ريوف : ياليل متى تخلص بطني يزغزغ زغزغه مابعدها زغزغه*
لينا : اسكتي لا بهالجزمه الحين
ريوف صرخت : واااااااااااووووو خلصت الاندومي*
لينا : جعل حلقتس للوز ان شاء الله ياحمااره خوفتيني
ريوف : تعالي تعالي بس حطي لك*
لينا : اوك*
( لينا صديقة ريوف / عمرها 18 سنة شعرها قصير واسود عيونها سود خشمها سيف وبشرتها حلوه ، خبله ، زي ريوف بس مب عربجيه
🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹
في بيت ابو تركي ( بطلنا )
ف الصالة اللي فوق
الجوري تطالع الTV : ترركي*
تركي : نعم
الجوري : تكفى طلعني*
تركي : وين تبين ؟
الجوري : امممم نروح لحديقة ، ملاهي اي شيء المهم اطلع
تركي : طيب نروح الحديقة روحي البسي بنزل السيارة*
الجوري : حااااااضر
وبسرعه قاامت وراحت غرفتها*
🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸
عند الثنائي المرح ( ريوف ولينا )
ريوف : تعالي نجلس بالصاله ونناظر فلم
لينا : مب شينه يلا
طلعوا للصاله وشغلوا الTV وحطوا ع قناة MBC2 وكان فيها فلم مررعب ذاك الكلاب مدري الذياب اللي تأكل الناس عرفتوه
ريوف تحمست : لا لا ورا ورا ياربيه ايه ايه*
لينا متحمسه : أتوقع ماتموت ، التفتي وراك*
وكملوا اكل
🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹
في بيت ابو تركي
الجوري لبست شورت ابيض وتيشيرت وردي وجزمه وردي ولبست العباية وطلعت : تررركي
جاها صوته من تحت : يلا بسرعه ماصار لبس
الجوري تركض بسرعه مع الدرج : طي
وفجاأة !!!
تربق تبرق ترق*
طاحت الجورري وصاارت فوق تركي
تركي مات ضحك : ههههههههههههههههههههههههههه
الجوري وهي تقوم : مالت عليك هذا بدال ماتقول صار لك شئ*
تركي : هههههه صار لك ههههههه شيء
الجوري : لا الحمدلله
تركي : طيب يلا
وطلعوا*
( تركي لابس شورت ازرق وتيشيرت ابيض وجزمه ابيض وشعره سبايكي )
🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸
في بيت ابو فيصل*
دانه : فيصل
فيصل : نعم ؟
دانه : بشتري من البقالة تبي معي ؟
فيصل : اي أبي سنكرس وديو وتساالي حار
دانه : اوك
وراحت تطلب
أدري البارت قصير بس عشانه اول باارت تكفون أبي تشجيع عشان انا اتشجع وان شاء الله البارت الجااي طويل*

آسيررهة آلشووق
02-22-13, 07:21 PM
وآو الرواية مبيييينَ انهآ تجننن ِكمليَ بليـززززززززز