مشاهدة النسخة كاملة : جامعة جازان أحدث نقلة نوعية في البيئة التعليمية بالمنطقة


إحساس
12-15-12, 02:42 PM
أوضح الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، أمير منطقة جازان، أن اهتمام خادم الحرمين الشريفين بجامعة جازان التي حققت لنا منجزات نفخر بها في ظل تميز طلابها وتفاني منسوبيها يوازي اهتمامه الكبير بالمنطقة.

وقال، إن الدعم السخي أحدث نقلة نوعية في البيئة التعليمية داخل مشروع درة الجامعات جامعة جازان وهي المنجز الذي راهنت على تميزه، وقال حين أشاهد هؤلاء الطلاب يتغنون بالوطن في هذا الصرح أعجز عن وصف ما بداخلي من مشاعر الزهو والفخر بهم وبما عبروا عنه من مشاعر صادقة تجاه قادتهم ووطنهم.

جاء ذلك خلال رعايته، احتفال الجامعة بشفاء خادم الحرمين الشريفين بحضور عدد من أعضاء مجلس الشورى وأعيان المنطقة ومديري الدوائر الحكومية والمدعوين من رؤساء التحرير والمثقفين والإعلاميين، واطلع على التجهيزات الحديثة للمعامل المتطورة التي تحتضنها كليات الجامعة وزار المعرض الفوتوغرافي لمراحل بناء مشروع المدينة الجامعية، موجها شكره لإدارة الجامعة على حرصها الدائم في إبراز ما تحقق من منجزات متلاحقة للجامعة.

وكان الحفل انطلق في مبنى السنة التحضيرية، بكلمة للجامعة ألقاها الطالب حسن خواجي، ثم ألقى الطالب الشاعر إياد أبو شملة حكمي، قصيدة شعرية، شاهد الحضور بعدها فيلما وثائقيا عن المراحل التي قطعتها الجامعة دشنها خادم الحرمين الشريفين ووضع حجر الأساس لها، دشن بعدها سمو أمير المنطقة كرسيه البحثي لقضايا المجتمع.

توق
12-29-12, 05:50 AM
تسلم إحساس :)

إحساس
12-31-12, 02:43 AM
الله يسلمك