مشاهدة النسخة كاملة : جامعة القصيم تطلق ماجستير الأنظمة بكلية الشريعة


إحساس
12-15-12, 02:41 PM
أقر مجلس جامعة القصيم، إطلاق برنامج ماجستير الأنظمة الذي تقدمه كلية الشريعة، بالإضافة إلى ثلاثة برامج ماجستير جديدة أخرى في كلية الهندسة في تخصصات الهندسة الميكانيكية والهندسة الكهربائية والهندسة المدنية.

وقد أعلنت عمادة الدراسات العليا بالجامعة، عن فتح باب القبول ببرامج الدراسات العليا "ماجستير ودكتوراه" للعام الجامعي 1434 / 1435 هـ، وذلك اعتبارا من بداية دوام يوم السبت 2 صفر 1434 هـ، وحتى يوم الجمعة الموافق 20 ربيع الأول 1434 هـ .

وأعرب عميد الدراسات العليا بالجامعة الدكتور عبد العزيز الربيش عن سعادته بفتح البرامج الأربعة الجديدة حيث توسعت برامج الدراسات العليا في الجامعة في وقت قصير، إذ وصل مجموعها إلى أكثر من 36 برنامجاً في الماجستير والدكتوراه في تخصصات متنوعة ، بالإضافة إلى برامج أخرى تحت الدراسة والتقويم وتنتظر الموافقة عليها قريبا.

ويهدف برنامج ماجستير الأنظمة إلى إعداد متخصصين في مجال الأنظمة لدراسة وعلاج المشكلات القانونية في المجتمع ووضع الحلول المناسبة لها، وتزويد الجامعات والوزارات والمؤسسات

العامة والخاصة في المملكة بالكوادر المتميزة، القادرة على مواكبة التطورات العلمية والتقنيات الحديثة، وأثرها على الأنظمة المختلفة.

وأوضح الدكتور الربيش، أن عمادة الدراسات العليا قد وضعت في خطتها الإستراتيجية التوسع في برامجها هدفاً استراتيجيا تسعى إلى تحقيقه مع ضمان الجودة والتميز في البرامج التي تقدمها.

كما أشار وكيل عمادة الدراسات العليا للقبول والتسجيل بالجامعة الدكتور محمد الدغيري، إلى أن بوابة القبول والتسجيل والبرامج المتاحة للقبول واختبارات القبول التي تشترطها الأقسام ستكون على موقع الجامعة الرئيس وموقع عمادة الدراسات العليا ، ويمكن للطلاب والطالبات مراجعة الشروط والوثائق المطلوبة على موقع العمادة www.gsd.qu.edu.sa .

مُحمد
12-16-12, 03:02 AM
ممتاز ، الحين بيصير فيه منافسه بين النساء والرجال في المحاماة
بعد السماح للمرأة بالمرافعه بالمحاكم ..

يعطيك العافية احساس

إحساس
12-17-12, 11:11 PM
الله يسلمك يازمان الصمت