مشاهدة النسخة كاملة : إحذر .. فيروس خطير ينتشر عبر الـ "واتساب"!


إحساس
11-24-12, 05:59 PM
انتشرت في الأيام الماضية رسائل تحذيرية من تداول رسالة عبر برنامج الواتساب للدردشة الشهير، ويتم دون معرفة صاحب الرسالة، حيث يتم استخدام جهات الاتصال المتوافرة في جهاز الضحية والإرسال للكل لمن يتوافر لديهم برنامج واتساب ويقوم بإرسال رسالة تفيد عن وجود برنامج للحماية للهاتف الذكي وهو في الحقيقة برنامج تجسس يسترق كافة الأرقام من جهات الاتصال.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد حذرت من هذا البرنامج والفيروس الخطير الذي انتشر بسرعة منذ مساء البارحة، حيث تصلك رسالة على الواتساب منصوصة بالتالي:

You need to download Beeztel, an application that let you call me for free and have super cheap national and international calls.

Sure you like it as much as I do!!

Download it from here: http://www.beeztel.com/dl

وأوضح أعضاء في شبكات التواصل أنهم وقعوا في فخ هذا البرنامج من طرف رسائل وصلتهم من دون قصد من بعض أقاربهم، وناشدوا الجميع الحذر والانتباه وعدم تثبيت هذا البرنامج في هواتفهم.

والبرنامج هو أحد أخطر فيروسات الجوالات وخصوصا لجهة انتشاره عبر الواتساب وبرامج المحادثات الأخرى. ويقوم البرنامج بإعادة إرسال أي رسالة يتم إرسالها في الواتساب لجميع الأرقام المخزنة في الجوال تلقائيا ودون علم صاحب الجوال. والمشكلة والمصيبة هي في الرسائل الخاصة والعائلية حيث ستصل نسخة منها لكل القائمة في الواتساب.

كل ما هو مطلوب منك هو عدم تحميل البرنامج والذي حمله يحاول التخلص منه ويحذفه على وجه السرعة.

http://www.naseej.net/getattachment/c4ef35ff-9f79-424f-a410-615fd91f1fc3/.aspx

دانيال
12-10-12, 11:38 PM
يعطيك العافيه..

إحساس
12-11-12, 09:29 AM
الله يعافيك يادانيال