مشاهدة النسخة كاملة : "موبايلي" تُطلق "فَلّة" الشبابية بمزايا مجانية


إحساس
11-18-12, 01:47 PM
أطلقت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي"، أخيراً، باقة "فَلّة" بحلتها الجديدة، بعد أن أعادت تصميمها من خلال إضافة مزايا مجانية غير مسبوقة تدعم احتياجات الشباب الذين يستخدمون الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعية بشكلٍ كبير.

وقالت "موبايلي" إن الباقة الجديدة تعد أفضل باقة مفوترة لفئة الشباب، من طلاب المرحلة الجامعية والمعاهد، كما يمكن للطلاب المشتركين في الباقات الأخرى التحويل لباقة "فَلّة" والتمتع بمزايا تشمل 1000 دقيقة و1000 رسالة نصية مجانية شهرياً، إضافة إلى 2 جيجا بايت مجاناً كل شهر و1 جيجا بايت إضافي بين منتصف الليل والساعة السادسة صباحا.
ويتمتع المشتركون في باقة "فلّة" بتعرفة اتصالٍ مخفضة للدقيقة تبلغ 10 هللاتٍ فقط، في حال كان الاتصال على رقم من الباقة نفسها، وخمس هللاتٍ لكل رسالة نصية قصيرة في حال كان الإرسال لرقم من الباقة نفسها.

كما تبلغ تعرفة دقيقة الاتصال على الأرقام الأخرى ضمن شبكة "موبايلي" 20 هللة، وإلى خارج شبكة "موبايلي" 30 هللة للدقيقة، ويمكن للمشترك تخصيص خمس أرقامٍ مفضلة داخل شبكة "موبايلي" بتعرفةٍ مخفضةٍ تبلغ 10 هللاتٍ للدقيقة وخمس هللاتٍ للرسالة النصية القصيرة.

ودعت شركة "موبايلي" الراغبين في الاشتراك في هذه الباقة، إلى زيارة أحد فروعها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة للحصول عليها، علماً بأن رسم التأسيس يبلغ 45 ريالاً تدفع لمرة واحدة فقط في حال كان المشترك جديداً، ويُعفى إذا كان المشترك قد حُوّل من باقةٍ أخرى، ورسم اشتراك شهري 75 ريالاً فقط، يضم جميع المزايا الخاصّة بالباقة.

يُذكر أن "موبايلي" تولي اهتماماً خاصاً بفئة الشباب من خلال تهيئة الباقات والعروض الخاصّة التي تلبي احتياجاتهم، كما بادرت بطرح أول باقة مخصّصة لاحتياجاتهم.

مُحمد
11-18-12, 01:51 PM
يعطيك العافية إحساس ،
ليتني مشترك فيها يوم كنت بالجامعة خخخ..

إحساس
11-21-12, 04:14 PM
الله يعافيك يازمااان