مشاهدة النسخة كاملة : مقتل مطلوب أمني احتجز رهائن في الرياض


إحساس
10-27-12, 08:33 PM
قتلت الجهات الأمنية بشرطة منطقة الرياض مطلوباً خطراً في قضايا جنائية حينما أطلق النار عشوائياً في محاولة منه للفرار بعد محاصرته.

والمقبوض عليه مطلوب في قضايا جنائية كبرى بعد أن قام بالتهجم بإطلاق النار على عدد من الدوريات ورجال الأمن بعد محاصرته مساء أمس الأول في حي النسيم شرقي الرياض للقبض عليه.

وصنّفت المصادر القتيل من المطلوبين الخطرين، حيث جرى تتبعه خلال الفترة الماضية وهو يحاول التخفي بالدخول في عدد من المواقع والتمويه على رجال الأمن حتى وصل به الحال للتنكر بزيّ رجل أمن.

وذكرت المصادر أنه بعد أن تمت محاصرة المطلوب من قبل الدوريات الأمنية ومطالبته بتسليم نفسه لرجال الأمن، رفض الاستجابة وبادر بإطلاق النار على الدوريات الأمنية ورجال الأمن بكثافة كبيرة من سلاح رشاش كان بحوزته.

وكشف المصدر حسب صحيفة عكاظ أن المطلوب قام باحتجاز عدد من الأشخاص في أحد المواقع التي تحصّن بها، لينتقل بعدها إلى الشارع محاولاً الاستيلاء على إحدى سيارات المارة، ما أوجب على رجال إطلاق النار عليه حفاظاً على أرواح المارة وقاطني الحي، حيث تمت إصابته ونقله فوراً لأحد المستشفيات القريبة من الموقع لعلاجه، حيث توفي في المستشفى.

الجدير بالذكر أنه لم يُصَب أيٌّ من رجال الأمن أو المارة من المواطنين والمقيمين بأذى.

توق
11-02-12, 01:16 AM
يعطيك العآفيه ع الخبر :)

إحساس
11-03-12, 10:09 AM
الله يعافيك يافالي