مشاهدة النسخة كاملة : "موبايلي" تتيح لحجاج الخارج اضافة الرقم المحلي على شريحة الاتصال


إحساس
10-26-12, 12:48 AM
أتاحت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» وللعام الخامس على التوالي لحجاج بيت الله الحرام وزوار المملكة خدمة (الرقم المحلي) والتي تمكنهم من الحصول على رقم «موبايلي» على شريحة الاتصال نفسها التي قدموا بها إلى المملكة، ومن خلالها سيتمكن الحاج أو الزائر من إجراء واستقبال المكالمات المحلية والدولية على رقم موبايلي وعلى جهاز هاتف متحرك واحد كما هو الحال على الرقم الدولي. وقالت "موبايلي" بأن خدمة (الرقم المحلي) تتيح استخدام بطاقات موبايلي المسبقة الدفع لشحن الرقم المحلي، فعند دخول المستخدم على شبكة "موبايلي" سوف تصله رسالة ترحيبية تفيده بطريقة استخدام هذه الخدمة. وتعد هذه الخدمة من الخدمات المتطورة والتي ستمكن الحجاج القادمين إلى المملكة ويرغبون في استخدام رقمهم المحلي مع الاحتفاظ بأرقامهم الدولية، حيث ستوفر عليهم هذه الخدمة الوقت، كما يبقيهم على تواصل دائم.

وللتعريف أكثر بهذه الخدمة وكيفية استخدامها هيئت "موبايلي" العديد من النقاط التعريفية داخل المملكة وفي عدد من الدول العربية والإسلامية، وتتمركز هذه النقاط في كل من المطارات الدولية والمواقيت والمنافذ البحرية والبرية وداخل المشاعر المقدسة كما وفرت هذه الخدمة في جميع فروعها المنتشرة في المملكة.

يذكر أن شركة "موبايلي" تستشعر المسؤولية الملقاة على عاتقها بان تواصل النجاح الذي تحققه كل عام منذ أول مشاركة لها في موسم الحج، فنجدها تبادر إلى تطوير شبكتها بأحدث ما توصلت إليه شبكات الاتصالات في العالم، كما رفعت الطاقة الاستيعابية للشبكة لتصل إلى اكثر من 5 ملايين اتصال في آن واحد، إلى جانب توفيرها خدمة الانترنت اللاسلكي (الواي فاي) مجاناً في المشاعر المقدسة بالإضافة إلى العروض والباقات الخاصة بأسعار تنافسية هي الأفضل على الإطلاق.

دلع كوفي
10-26-12, 08:01 AM
يعطيك ربي الف عآفيه
آحترآمي وتقديري .

إحساس
10-26-12, 05:19 PM
الله يعافيك يادلع