مشاهدة النسخة كاملة : "موبايلي" تمرر ملايين المكالمات بمرونة تامة بيوم "عرفة"


إحساس
10-26-12, 12:48 AM
أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن نجاح شبكتها في المشاعر المقدسة في تمرير ملايين المكالمات الدولية والمحلية بمرونة تامة خلال يوم "عرفة" ودون حدوث أي اختناقات ولله الحمد.

وأكد المهندس ناصر الناصر الرئيس التنفيذي للعمليات المكلف بشركة "موبايلي" أن شبكة "موبايلي" نجحت في استيعاب أكثر من 30% زيادة بالاستخدام خلال يوم عرفة مقارنة بنفس الوقت من العام الماضي، موضحاً أن التقنيات المتطورة والتعزيزات التي أضافتها الشركة على شبكتها خلال حج هذا العام بالإضافة إلى ربط كافة أبراجها الثابتة والمتحركة بشبكة الألياف البصرية ساهمت بشكل كبير في استيعاب ملايين المكالمات بكل يسر وسهولة.

وأشار المهندس الناصر إلى أن "موبايلي" تستند إلى خبرتها العريضة في النجاح الملحوظ الذي حققته الشركة خلال مواسم الحج السابقة، حيث تحرص الشركة على تعزيز شبكتها كل عام مما يسهم بشكل كبير في تقديم خدمات اتصالات ذات اعتمادية عالية، وذلك في إطار مواكبتها لزيادة الطلب على خدماتها كل عام سواء من مشتركيها أو المتجولين الدوليين على شبكتها.

كانت موبايلي قد أضافت هذا العام أكثر من 150 برج ما بين ثابت ومتحرك في المشاعر المقدسة بالإضافة إلى الأبراج الموجودة سابقاً، مما يعكس حرصها على ضمان تقديم خدمة ذات موثوقية عالية لحجاج بيت الله الحرام خاصة الخدمات التي تعمل على الشبكات المتطورة، كما رصدت الشركة سبع مقسمات لشبكتها في المشاعر وخصصت إثنان منها للمكالمات الدولية مما حقق توازن كبير وانسيابية في تمرير المكالمات المحلية والدولية.

وعلى صعيد آخر واصلت شبكة الانترنت اللاسلكي عبر تقنية (الواي فاي) التي تقدمها الشركة مجاناً لحجاج بيت الله نجاحها وسط إقبالاً متزايداً من قِبل العاملين في الحج سواء الجهات الحكومية أو الجهات الخدمية المحلية والدولية وكذلك الإعلاميين، حيث تهدف موبايلي من مواصلة تقديم هذه الخدمة بشكل مجاني إلى تعزيز برامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية بالإضافة إلى حرصها على عكس الصورة الإيجابية للمملكة لدى كافة البعثات الدولية.

تجدر الإشارة إلى أن رعاية "موبايلي" لحملة (الحج عبادة وسلوك حضاري) كشريك استراتيجي قد عزز ذلك من ريادتها في مجال المسؤولية الاجتماعية، والذي تؤمن الشركة بأنه واجب ديني ووطني، فكانت مساهمتها جزء من النجاح الذي تحققه الحملة.
21

دلع كوفي
10-26-12, 08:15 AM
يعطيك العآفيه على الطرح
آحترآمي وتقديري .

إحساس
10-31-12, 07:44 PM
الله يعافيك يادلع