مشاهدة النسخة كاملة : إجازة العيد: المواقع السياحية بتبوك تشهد إقبالا كبيرا


إحساس
10-24-12, 11:57 AM
تشهد المواقع السياحية والشواطئ الساحلية لمحافظات حقل وضباء والوجه وأملج وتيماء والبدع، منذ بداية إجازة عيد الأضحى المبارك، تواجد أعداد كبيرة من المتنزهين على شواطئ البحر الأحمر الجميلة، والتي جذبت الأسر والعوائل لقضاء الإجازة بها من المواطنين والمقيمين سواء من منطقة تبوك أو من بقية مناطق المملكة.

وتجتذب الطبيعة الخلابة ورمال الشواطئ بديعة الجمال المتنزهين والسائحين.

أما الصحاري فترتسم كلوحة من الألوان والتشكيلات الطبيعية الأخاذة كذلك الجبال الشامخة في منطقة الديسة والزيته والمعالم الأثرية والتاريخية في ضباء والوجه والبدع وتيماء وأملج وحقل .

وتعد محافظة حقل، لؤلؤة الشواطئ بالمملكة والتي تبعد عن مدينة تبوك 220 كيلو متر شمال غرب على خليج العقبة، وتمثل إطلالة الوطن الجميلة على دول الجوار وتزينها عقود الإنارة التي تمتد كيلو مترات وتعانق أضواء حقل الأضواء القادمة من شواطئ جمهورية مصر العربية، ومن مدينة العقبة الأردنية المجاورة .

كما تعد محافظة حقل ذات مكانة سياحية هامة ليس في منطقة تبوك بل على خارطة السياحة في المملكة، حيث تتمتع بميزة فريدة باعتدال مناخها صيفا وشتاء وعدم وجود الرطوبة مع تواجد شواطئ رائعة الجمال، تمتد من خلالها الرمال البيضاء ومناسبتها لرياضة السباحة والرياضات البحرية الأخرى، مع وجود الشعب المرجانية ذات الألوان الفريدة.

دانيال
01-10-13, 07:16 PM
يعطيك العافيه

إحساس
01-11-13, 07:00 AM
الله يعافيك يادانيال