مشاهدة النسخة كاملة : "زين" تطرح باقة "الزوار" الخاصة بضيوف مكة والمدينة


إحساس
10-14-12, 12:08 AM
طرحت "زين السعودية" باقة "الزوار" الخاصة بضيوف مكة المكرمة والمدينة المنورة من الحجاج، حيث أوضحت أنها عملت على تحديث الباقة وتطويرها لتحمل العديد من المميزات العالية التي توفر لمستخدميها جميع خدمات الاتصالات ونقل البيانات.

وأشارت الشركة إلى أنها طرحت باقة "الزوار" ضمن شبكتها التي تعد الأحدث على مستوى المملكة، بعد أنهت كل التجهيزات والاستعدادات لضيوف الرحمن، مشيرة إلى أن الباقة متوفرة في جميع فروع "زين" المنتشرة في جميع المنافذ البحرية والجوية والبرية، لتسهّل على حجاج بيت الله الحرام الحصول عليها من أي منفذ للدخول إلى أراضي المملكة.

وأضافت الشركة أن باقة الزوار الخاصة بالحج تشتمل على عروض خاصة في أسعار المكالمات المحلية داخل الشبكة وخارجها، بالإضافة إلى المكالمات الدولية، كما تحتوي على عروض خاصة بنقل البيانات، وفق تعرفة مخفضة للجميع.

يُذكر أن "زين السعودية" تعمل دائماً على مواكبة جميع المواسم في المملكة العربية السعودية، ولاسيما موسمي الحج والعمرة، حيث تقدم لمشتركيها العديد من الباقات والعروض المتميزة في إطار جهودها لتحقيق التكامل في القطاعين الحكومي والخاص، ولتقديم الخدمات الاتصالية وفق أعلى المعايير العالمية، مهتمة في الوقت نفسه بالعناية بمشتركيها عن طريق الخدمات المقدمة لزوار المملكة بشكلٍ عام، وزوار بيت الرحمن من حجاج ومعتمرين بشكلٍ خاص.

دانيال
12-10-12, 11:36 PM
يعطيك العافيه..

إحساس
12-15-12, 02:24 PM
الله يعافيك يادانيال