مشاهدة النسخة كاملة : ابل تهدي مؤسس فيسبوك آيفون 5


إحساس
10-07-12, 06:51 PM
في الوقت الذي كانت جموع الناس تتكدس في طوابير طويلة لا نهاية لها أمام متاجر ابل عشية أطلق الآيفون 5 في الأسواق، هناك من حصل على الجهاز دون أن يقف ولو دقيقة واحدة في الطابور.

انه مارك تسوكربيرغ- مؤسس شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، الذي تفاخر خلال حوار له قبل أيام مع Today Show أنه حصل على الآيفون 5 دون انتظار هدية من مدير عام شركة ابل تيم كوك شخصيا، وأن الآيفون 5 جهاز في منتهى الروعة.

ولكن تسوكربيرغ تدارك تصريحاته وأهميتها فقال “إن نظام الاندرويد للأجهزة الذكية حاليا هو الأكثر انتشارا في العالم”. وجاء هذا القول رغم ما به من مديح لجوجل وهي الشركة المنافسة لشبكة فيسبوك ولشركة ابل في الوقت نفسه.

ويقول موقع الأخبار التكنولوجية المعروف Cnet انه من المتبع في علاقات رجال الأعمال أن يقدموا لبعضهم البعض الهدايا التي تكون عادة منتجا جديدا لشركة من هذه الشركات وهو يعتبر نوعا من الترويج لهذا المنتج، ولهذا فمن الطبيعي أن يحصل تسوكربيرغ على هدية كهذه من مدير عام شركة ابل.

ويتذكر المتابعون أن تسوكربيرغ كان قد صرح على صفحته الشخصية على فيسبوك بأنه بحاجة الى أربعة شواحن كي يشحن جهازه، ورغم هذا فهو يحتاج بعد ذلك كله الى خط أرضي كي يضمن الاتصال بمن يشاء.

يشار الى أن العلاقة بين فيبسوك وابل تعززت في الآونة الأخيرة بعد ادراج فيسبوك كجزء من نظام التشغيل في أجهزة الآيفون والايباد وماكنتوش.

يذكر عدد المستخدمين المسجلين في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فاق المليار شخص ممن لديهم حساب في أكبر موقع للتواصل الاجتماعي.

توق
11-05-12, 10:00 AM
قوآك الله مودير :)

إحساس
11-11-12, 07:47 PM
تسلمين على ردك وتواصلك فالي