مشاهدة النسخة كاملة : الاتصالات السعودية: مخالفات الموظفين تتعلق بتأسيس هواتف أثير


إحساس
10-02-12, 09:23 AM
كشفت "الاتصالات السعودية" اليوم تفاصيل إحالتها لعدد من موظفيها للجهات الأمنية تمهيداً لمحاكمتهم شرعاً لارتكابهم مخالفات واختلاسات، وهي المعلومات التي انفردت "سبق" بنشرها قبل يومين.

وقالت الاتصالات في بيان صحفي اليوم: إن المخالفات التي ضُبطت تتعلق بتأسيس هواتف أثير، نافية أن تكون المخالفات تتعلق بفواتير العملاء أو أن مرتكبيها من التنفيذيين الحاليين أو السابقين.

وفيما يلي نص بيان الاتصالات السعودية:

إشارة إلى ما يتم تداوله من معلومات غير دقيقة عبر بعض المواقع الإخبارية وشبكات التواصل الاجتماعي، تود الاتصالات السعودية الإيضاح أنه ومن ضمن الإجراءات التي تقوم بها وبشكل دوري من مراجعات لأساليب وإجراءات عملياتها، تم اكتشاف مخالفات من قبل بعض الموظفين من منفذي الخدمات تتعلق بتجاوزات غير نظامية أثناء تأسيس هواتف أثير، (الهاتف الثابت اللاسلكي ويستخدم لخدمة المناطق التي لا يوجد بها شبكة أرضية)، حيث تم التعامل معهم بالطرق النظامية المتبعة داخل المجموعة، وإحالة الموظفين أصحاب العلاقة إلى الجهات الأمنية بعد استكمال التحقيقات لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتؤكد الاتصالات السعودية أن ما رصد من مخالفات لا يتعلق مطلقاً مع ما أشيع بخصوص المساس بفواتير عملائها، ومعلومات أخرى تضمنتها بعض الأخبار التي تم تناقلها، كما أن ما أثير حول ربط ذلك ببعض التنفيذيين المستقيلين أو الحاليين، غير صحيح على الإطلاق.

من جهتها، تؤكد "سبق" أنها لم تُشر في تقريرها السابق إلى أن المخالفات والاختلاسات تتعلق بفواتير العملاء، حيث إن المقصود في التقرير كان فواتير الهواتف التي استُخرجت بطريقة مخالفة. كما أنها لم تُشر في تقريرها إلى علاقة استقالات التنفيذيين في الشركة بقضايا الاختلاسات، أو تربط بينهما.

دانيال
10-05-12, 12:45 AM
يعطيك العافيه..

إحساس
10-06-12, 10:17 AM
الله يعافيك يادانيال