مشاهدة النسخة كاملة : برنامج «حافل» في احتفالات الشرقية بالعيد الوطني


إحساس
09-21-12, 05:58 PM
إنفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية تنظم لجنة تنظيم فعاليات الاحتفال باليوم الوطني بالمنطقة الشرقية العديد من الفعاليات المتنوعة للعائلات والشباب وزوار المنطقة في العديد من المواقع والمجمعات التجارية ابتهاجاً بهذه المناسبة الغالية والتي تصادف يوم الأحد المقبل .
وأوضح مدير عام العلاقات العامة والمراسم المشرف العام على احتفالات المنطقة الشرقية باليوم الوطني فيصل القو بأن برنامج الاحتفالات يتضمن الفعاليات التالية : الاحتفال الرئيسي ويقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للعلوم التقنية « سايتك « بالتعاون بين إمارة المنطقة الشرقية وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن وشركة ارامكو السعودية ويتضمن العديد من الفعاليات تشتمل على : معرض اكتشاف النفط بالمملكة والإنجازات التنموية ، معرض الجامعات بالمنطقة الشرقية ، جناح مجلس الشباب ، جناح برنامج الأمير محمد بن فهد لتأهيل الشباب .
،رسوم الأطفال،العرضة السعودية .ويشارك في هذه الاحتفالية كشافة المدارس ومجالس الشباب وجمعية العمل التطوعي ومركز الأمير سلطان للتربية الاجتماعية وذوو الاحتياجات الخاصة ، وتنظم احتفالية خاصة بهذه المناسبة بمنتزه الملك عبدالله بالواجهة البحرية بالدمام وتنظمه إدارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع أمانة المنطقة الشرقية وجمعية الثقافة والفنون وتبدأ الفعاليات من عصر يوم الأحد 7/11/1433هـ وتطلق الألعاب النارية بدعم من غرفة الشرقية عند الساعة التاسعة مساء ذلك اليوم وتشتمل الفعاليات على : إقامة أوبريت ومسابقات مختلفة بمنتزه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالواجهة البحرية بالدمام يشارك فيها طلاب مدارس المنطقة من البنين في المراحل الدراسية المختلفة ، يقام معرض في الواجهة البحرية على مستوى المنطقة يحوي مشاركات الطلاب والطالبات وتفاعلهم مع المناسبة .
توزيع كتيبات ونشرات تحمل رسائل الحب والتأييد لخادم الحرمين الشريفين بالإضافة إلى البرامج المتنوعة التي تقام طوال الأسبوع ، فرقتا فنون شعبية ، شعر شعبي .

9 مساء تنطلق الفعالياتمطار الملك فهد الدولي بالدمام وتبدأ الفعاليات من الخامسة عصر الأحد : يتم رفع أكبر علم منسوج باليد من صنع عائلة سعودية وتبلغ أطواله 22x7 ، توزيع الهدايا والأعلام بهذه المناسبة ، توزيع بروشورات فيها معلومات عن اليوم الوطني السعودي منذ تأسيس الدولة السعودية وعن الملوك الذين حكموا المملكة منذ التأسيس.
وتقام فعاليات متنوعة للعائلات في العديد من المجمعات التجارية بالمنطقة وهي مجمع الراشد التجاري – الظهران مول بالخبر – الشاطئ مول – ودارين مول بالدمام – العثيم مول بالدمام ومجمع القطيف سنتر بالقطيف.
والتي ستخصص في الساعة الرابعة عصر ذلك اليوم وحتى نهايته للعائلات .
كما تقام احتفالات في جميع المحافظات والمراكز بالمنطقة بالتنسيق مع المحافظة ووفق برنامج المحافظة المعدد للاحتفال بهذا اليوم .


فعاليات الشباب :
إنفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بتخصيص فعاليات متنوعة للشباب للمشاركة في الاحتفال باليوم الوطني فقد تقرر إقامة العديد من الفعاليات في شاطئ نصف القمر .

توق
09-22-12, 10:52 AM
يعطيك العافيه ـآحساس

ANTEKA
09-22-12, 07:14 PM
يعطيك العافية

إحساس
09-23-12, 03:04 AM
الله يعافيكم فالي وأنتيكا