مشاهدة النسخة كاملة : اتفاقيات لتوسعة كلية الجبيل الصناعية


إحساس
09-11-12, 01:07 AM
أبرمت الهيئة الملكية للجبيل وينبع عقداً لإنشاء عدد من المباني المساندة في الحرم الجامعي لكلية الجبيل الصناعية بقيمة إجمالية تجاوزت 175.5 مليون ريال .

ووقّع العقد صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع في مكتب سموه بالرياض اليوم مع إحدى الشركات الوطنية لتتولى إنشاء مركز للتدريب و 7 وحدات تجارية وقاعة اجتماعات ومسجد ومبنى للحراسة وخزانين خرسانيين أحدهما لمياه الري والآخر لإطفاء الحريق.

كما يتضمن المشروع إعداد الموقع ومواقف السيارات والممرات الجانبية للمشاة والمنافع الأخرى كشبكات مياه الشرب والصرف وتصريف مياه الأمطار والسيول والكهرباء والاتصالات السلكية واللاسلكية والتدفئة والتهوية والتكييف ونظم إدارة المبنى والكشف عن الحريق والوقاية منه.

جدير بالذكر أن الكلية تأسست عام 1398هـ وتبعها إنشاء عدد من الكليات والمعاهد في مدينتي الجبيل وينبع الصناعيتين وتنامى أعداد طلابها ليتجاوز 15 ألف طالب وطالبة، وتسعى الهيئة الملكية للجبيل وينبع إلى تسخير ما تمتلكه من بنى تحتية وكوادر تعليمية متميزة في هذه الكليات والمعاهد لتخريج قوى عاملة ذات تعليم وتدريب متميز تلبي حاجة سوق العمل في مدن الهيئة خصوصاً وعلى مستوى الوطن بشكل عام.

وتقدم كلية الجبيل الصناعية برامج تدريبية لتأهيل العاملين وتستجيب أيضاً لاحتياجات سوق العمل من خلال شراكتها مع رجال الأعمال والصناعيين والمجتمع , وكشفت إحصاءات الهيئة الملكية أن 87% من خريجي الكلية يحصلون على وظائف في القطاع الصناعي.

sutshe
09-11-12, 02:42 PM
الله يقويهم
تسلم احساس

إحساس
09-17-12, 11:09 AM
الله يسلمك ياسوتش

سهم الخليج
09-21-12, 04:57 PM
كلية الجبيل تطور كبير فيها

إحساس
09-21-12, 06:00 PM
تسلمون على ردودكم ومنورين الكوفي