مشاهدة النسخة كاملة : موبايلي تضاعف مدة الاشتراك في "برودباند" مجانا


إحساس
09-04-12, 12:55 AM
أطلقت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عرضا يمنح مشتركيها في خدمة "برودباند" في العمل، من فئة قطاع الأعمال مدة مضاعفة مجانية، وفقا للباقة المختارة "شهر، ثلاثة أشهر، ستة أشهر، سنة" موضحة أن العرض يشمل المشتركين الجدد في الخدمة.

وقالت "بيانات الأولى" ذراع البيانات لشركة موبايلي، إنها عززت خدمة "برودباند في العمل"، والتي تعتمد على تقنية الجيل الرابع التي تعتبر أسرع تقنية لاسلكية للاتصال بشبكة الإنترنت، بباقات متنوعة تناسب احتياجات مشتركيها، من خلال سرعات وفترات اشتراك مختلفة وبأسعار تنافسية تبقيهم متمتعين بسرعات لاسلكية غير مسبوقة، حيث وفرت سرعات 6 ميجابت و ميجابت و 2 ميجابت".

وكانت "بيانات الأولى" قد أنهت في وقت سابق تغطية أكثر من 30 مدينة بشبكة الجيل الرابع، ضمن خطط الشركة، التي تهدف إلى تعزيز انتشار خدمات الإنترنت وفق أحدث التقنيات، خاصة لقطاع الأعمال نظراً للديناميكية والحيوية التي يتمتع بها هذا القطاع، والتي تتطلب سرعات عالية للدخول إلى شبكة الإنترنت.

وجاء اعتراف منظمة الهاتف المتحرك العالمية في وقت سابق بأسبقية "موبايلي" بتدشين شبكة الجيل الربع "td-lte" على مستوى العالم، وذلك بعد أن أطلقت الخدمة فعليا في عدد من مدن ومحافظات المملكة كمرحلة أولى، تليها عدة مراحل لاستكمال ما تبقى من مناطق المملكة المأهولة بالسكان، خطوة مهمة عكست التطور الذي تعيشه المملكة، كما وضعت اسم المملكة في مقدمة دول العالم التي تطلق هذه الخدمة بشكل فعلي.

يذكر أن بيانات الأولى تغطي حاليا أكثر من 30 مدينة بشبكة الجيل الرابع، وتسعى حاليا إلى استكمال تغطية ما تبقى من مدن المملكة لتصل التغطية إلى جميع المدن المأهولة بالسكان.

أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" تخفيض أسعار التجوال الدولي للمكالمات الصوتية لدول مجلس التعاون الخليجي، لتصل إلى 80 %، ابتداء من يوم السبت الماضي 1 سبتمبر 2012م.

وقالت موبايلي، إن سعر دقيقة الاتصال بعد هذا التخفيض للمكالمات الصوتية المحلية الصادرة داخل البلد المتجول به، أصبح 1.03 ريال، فيما بلغ سعر دقيقة الاتصال للمكالمات الصوتية الصادرة إلى السعودية أو إحدى دول الخليج 2.49 ريال.

مشيرة إلى أن هذا التخفيض يسري على جميع شبكات شركات الاتصالات في جميع دول مجلس التعاون.

توق
09-09-12, 12:28 PM
افففففف منه >البرودباند
...
تسلم إحساس ع الخبر

إحساس
09-09-12, 06:17 PM
الله يسلمك يافالي