مشاهدة النسخة كاملة : وظائف شاغرة بجامعة فيصل


إحساس
07-11-12, 11:54 AM
توفر عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل، عددا من الوظائف الشاغرة بمسمى معيد بكليات الجامعة، وذلك في كلية الهندسة في تخصصات هندسة مدنية وهندسة بيئية وهندسة ميكانيكية وهندسة كهربائية وهندسة كيميائية وهندسة المواد وهندسة طبية حيوية وهندسة تحلية المياه.

ومن الشروط التي يجب توافرها لشغل هذه الوظائف، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلا على درجة البكالوريوس في المجال المطلوب من جامعة معترف بها بتقدير 4 من 5 أو 3 من 4 على الأقل، وأن يكون حديث التخرج وحاصلا على درجة البكالوريوس في برنامج معتمد أكاديميا من " abet " أو ما يكافئها علما بأن الوظائف للرجال.

ويكون التقديم في كلية طب الأسنان في تخصصات قسم العلاج التحفظي , وإصحاح الأسنان "رجال ونساء" وقسم طب أسنان الأطفال وتقويم الأسنان "رجال ونساء" وقسم جراحة الوجه والفكين وعلوم التشخيص "رجال ونساء" وقسم علوم طب الأسنان الوقائية "رجال ونساء" وقسم علوم الفم الأساسية والسريرية "رجال ونساء".

وأما في كلية الطب البيطري والثروة الحيوانية في تخصصات قسم وظائف الأعضاء، الكيمياء الحيوية، الأقربازين، قسم الصحة العامة البيطرية، رعاية الحيوان، قسم الأحياء الدقيقة والطفيليات، قسم الدراسات الإكلينيكية، قسم الأمراض، قسم التشريح.

هيفاء
07-15-12, 09:02 PM
يعطيك العافية إحساس

إحساس
07-20-12, 01:58 PM
الله يعافيك ياهيفاء