مشاهدة النسخة كاملة : جامعات الرياض تحدد موعد فتح القبول الإلكتروني


إحساس
06-17-12, 12:50 PM
تشهد جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وثلاثة جامعات حكومية أخرى بالرياض في الأيام المقبلة بداية التسجيل للعام الدراسي الجديد ، عبر بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات .

وقد أوضحت الدكتورة هيفاء العليان عميدة القبول والتسجيل بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وعضو اللجنة الإشراقية للقبول الإلكتروني الموحد في الجامعات الحكومية بالرياض أن فتح بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية الأربع بالرياض (جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن- جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية- جامعة الملك سعود- جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية) سيكون أن شاء الله يوم الخميس الموافق 8/8/1433هـ ولمدة أسبوعين إلى الخميس الموافق 22/8/1433هـ حيث سيتم إغلاق بوابة القبول الموحد لكافة التخصصات.

وقالت د. العليان أن القبول الموحد للطالبات الذي يطبق للعام الخامس قد يسر كثير من إجراءات التقديم على الطالبات إضافة إلى أن جميع المعلومات اللازمة للتقديم متوفرة على موقع بوابة القبول الموحد ودليل القبول الموحد الذي تم تزويد الطالبات به أثناء اختبار القبول المعد من قبل المركز الوطني للقياس والتقويم. ونبهت عميدة القبول والتسجيل بجامعة الأميرة نورة إلى الخطوات المهمة لكل طالبة لإنهاء إجراء التقديم بيسر وسهولة هي كالآتي:

أولاً: أهمية الاطلاع على شروط وإجراءات القبول وطريقة التقديم والجدول الزمني على موقع بوابة القبول الإلكتروني الموحد للجامعات على الإنترنت عبر رابط بوابة القبول الموحد www.rgu-admit.net

ثانياً: إدخال البيانات في الفترة المحددة لذلك مع التأكد على أن التقديم في الأيام الأولى من فتح البوابة لا يختلف عن التقديم في الأيام الأخيرة حيث لا يتم الفرز وتحديد المقبولات إلا بعد إقفال البوابة وانتهاء الفترة المحددة للتقديم (8-22/8/1433هـ).

ثالثاً: أهمية الالتزام بموعد المقابلة الشخصية للكليات التي تتطلب ذلك حسب الجدول الزمني للتقديم خلال الفترة من 8-12/8/1433هـ.

رابعاً: أهمية إرسال المستندات المطلوبة في الموعد المحدد لذلك.

منتهى السمو
06-17-12, 02:12 PM
تسلم احسااس
فالهم القبوول ان شاء الله
بسس جامعةة الدمام متى ؟!

ظل الياسمين
06-18-12, 05:29 PM
الله يوفق الجميع

إحساس
06-20-12, 05:13 PM
هلا فيكم وتسلمون على الردود

جامعة الدمام على ماأذكر هذا الشهر التقديم