مشاهدة النسخة كاملة : انطلاق أول مركز صيفي للبنات في (تويتر)


إحساس
06-13-12, 12:25 PM
ينطلق يوم الأحد 20/7/1433هـ الموافق 10/6/2012م أول مركز صيفي للبنات في (تويتر) يستهدف جميع الفتيات و السيدات من جميع الأعمار، ويحتوى على مجموعة قيمة من البرامج. ويستعرض المركز أفكار ومنافسات ودورات وحوارات تقدمها نخبة من الداعيات والمدربات بإشراف من المدربة المحترفة في التدريب المباشر والتدريب عن بعد، الأستاذة منال السالم.

ويبدأ المركز الصيفي الساعة الرابعة و النصف و ينتهي السادسة و النصف من عصر أيام الأحد و الثلاثاء من كل أسبوع حيث خصصت أيام الأحد للأنشطة التنافسية حيث تعلن ضوابطها و شروطها و تنتهي بتوزيع هدايا للمميزات بترشيح من لجنة التحكيم المتابعة، بينما خصصت أيام الاثنين لدورات تدريبية لمغردات مدربات كريمات، أما أيام الثلاثاء فقد خصصت للحوار مع مغردات من الداعيات الفاضلات.

وتعتبر المشاركة بالمركز الصيفي متاحة للفتيات، بينما يسمح للشباب بمتابعة الحوارات دون المشاركة فيها.
ويختتم المركز بحفل تكريم للمغردات المواظبات على الحضور و المشاركة و التفاعل مع أنشطة المركز.

وقد خصص المركز الصيفي مفاجأة بأن تكون المسابقة الكبرى على كتاب (حقوق المرأة في السنة النبوية للداعية نوال العيد، حيث أنه سيعلن عن الأسئلة و الإيميل الذي تستقبل عليه الإجابات و رابط الكتاب الإلكتروني بمشيئة الله في اقرب فرصة، كما جعل المركز لكل نشاط هاشتاق مستقل يعلن في حينه.
وأكدت المدربة منال السالم على حسابها بـ(تويتر)أنها شرعت بالتنسيق مع عدد من المدربين والمشرفين في إنشاء مركز صيفي للشباب في تويتر، على غرار مركز البنات.

هيفاء
06-13-12, 02:21 PM
والله شي كويس
الله يوفقهم ويقويهم ،

توق
06-13-12, 04:48 PM
فكرهـ روعه جزآهم الله خير :)



يسلمو آحساس

صدق الوفآء
06-13-12, 05:14 PM
يسلموو

إحساس
06-30-12, 01:05 AM
تسلمون على التواصل والردود