مشاهدة النسخة كاملة : تدشين نظام ساهر في الدمام + مواقع ساهر بالدمام


إحساس
06-08-12, 02:54 AM
قام الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم الاربعاء بتدشين نظام ساهر الإلكتروني الثابت من مكتبه بالإمارة.

وذلك بحضور مدير مرور المنطقة الشرقية العقيد عبد الرحمن الشنبري، وسيبدأ النظام عمله غدا في ثمانية مواقع بالدمام.

من ناحيته أشاد سموه بالدور الذي حققه نظام ساهر من خلال المحافظة على الأرواح والممتلكات العامة بالمنطقة الشرقية خاصة والمملكة بصفة عامة، مؤكدا أن الجميع شاهدوا انخفاض نسبة الحوادث المرورية بالمملكة خلال الفترة السابقة من عمل نظام ساهر, مشددا على ضرورة توعية الشباب في سن مبكرة للتقيد بالأنظمة المرورية.

وسيكون هناك كاميرات لرصد السرعة في ثلاثة مواقع، الأول على طريق الخليج باتجاه دوار الأشرعة أمام مجمع المارينا مول بكورنيش الدمام، والثاني قبل دوار الصدفة للقادمين من محافظة القطيف بامتداد طريق الخليج، والثالث على طريق الدمام الخبر السريع باتجاه الدمام مقابل مجمع العليان.

أما كاميرات مراقبة الإشارة الضوئية فتتمثل في خمسة مواقع هي: إشارة تقاطع طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز مع طريق الأمير سلمان بالخبر، وإشارة تقاطع طريق الملك فيصل مع طريق الأمير سلمان بالخبر، وإشارة تقاطع مدارس الظهران الأهلية مع طريق الظهران، وإشارة تقاطع طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز مع طريق الأمير فيصل بن فهد بالخبر، وإشارة تقاطع طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز مع طريق خادم الحرمين الشريفين بالخبر، ليصبح مجموع المواقع التي سيعمل بها النظام ثمانية مواقع في حاضرة الدمام.

صدق الوفآء
06-09-12, 03:25 PM
يآسآهر هذا<< من كثثر م آخخوي يآخذ مخآلفات منهه كرهتهه
تسلم احساس

إحساس
06-10-12, 01:22 AM
الله يسلمك ياصدق الوفاء

GHADA
06-10-12, 06:42 PM
اجل جاكم :/ الله يعين من ذا الساهر .

عوافي احساس

إحساس
06-11-12, 10:34 AM
الله يعافيك ياغاده