مشاهدة النسخة كاملة : بشرا ساره خلال ايام وسيعلن المطابقة للبيانات للوظائفه التعليميه 28390


دانيال
05-12-12, 11:04 AM
بشري ساره للمقبولات على وظائف 28390 التعليميه النسوئه حيث أنه وزارة التربيه وتعليم بصدد أرسال رسائل جوال على المقبولات لاستكمال أجراءت التعيين من مقابله شخصيه وكشف طبي وتحديد الرغبات التي ترغب التعيين فيها(محافظات- مراكز- داخل المنطقه ) بالمنطقة التي تم ترشيحها فيها .
فيما يلي نقاط احتساب المقابله الشخصيه:ـ
التقييم العام
التحيه الاسلاميه عند الدخول على اللجنه - المظاهر العام للمتقدمه – الابتسمامه اثناء الحديث – التلطف في الحديث – المشي بهدواء اثناء الدخول – عدم الاستعجال – عدم الانفعال والاستفزاز عند المظايقه – عدم التردد والقدره على اتخاذ القرار – (اسلوب الاقناع – الاقتناع بالري) – اسلوب الكلام والحوار – ترتيب الافكار وتسلسلها – التجرد من الذاتيه – الانصات والاستماع اثناء الكلام – عدم التكبر والغرور في الكلام – الموازنه بين العقل والعاطفه – الثقه بالنفس- احترام والوقت للحضور موعد المقابله والمحافظه عليه .
التقييم التعليمي
مهارات الاتصال مع الاخرين – حسن الخط وخلوه من الأخطاء الأملائيه والنحوئيه – القراءه الجيده – مراعاة الطالبه – كيفية التعامل مع الطالبه – التعاون والعمل الجماعي – الاطلاع بالجوانب التحضيريه والم.... الألكترونيه – كيفية طريقة التدريس - احتياجات المهنه التعليميه – افكار تطويريه لتعليم – مصادر التعليم – استخدام الحاسب الآلي (برنامج الواورد – الاكسل – البوينت – التصفح على الانترنت – فوايد الانتر نت ومضاره - معرفت محركات البحث في الانترنت وهي كثيره وتعتبر فلسفه بانه يمكن ايجاد بعض المعلومات من خلال متصفح الانتر نت ...الخ
تقييم الثقافه العامه
الوطنيه – اثار (المخدرات – القنوات الفضائيه - العولمه) علي المجتمعات – وقد يتم اختيار موضوع من قبل اللجنه – الثقافه العامه .

ملاحظه هامه جداً

(كل ماذكر أعلاه عليه 100 درجه اجتياز الاختبار يعادل 60% - كما ان هذه التقييم هو المعتمد بالاضافه الي سلامة المتقدمه من الامراض الوبائه والمخدرات )

هيفاء
05-13-12, 01:25 AM
موفقين ي رب
يعطيك العافية

توق
05-13-12, 06:51 AM
الله يوفق الججميع

تسلمين دانيال ع الخبر~

دانيال
05-13-12, 03:29 PM
الله يعافيكم..

منورين...

إحساس
05-14-12, 11:57 AM
بالتوفيق للجميع

ويعطيك العافية يادانيال

دانيال
05-18-12, 02:53 AM
الله يعافيك..